تحت عنوان الأولوية لهم…جمعية الطائف الخيرية تشارك المعاقين فرحة عيد الفطر المبارك



دينٌ وعقيدة وأواصر تلاحم ومحبة تجمعنا..مجتمع يعطف فيه الكبير على الصغير..ويتساعى أفراده لنشر الخير وتقاسم الفرح مع تلك الفئات التي قدّر الله لها أن تكون بحاجةٍ أكثر للدعم والمشاركة والإهتمام.

لانستغرب في هذا البلد أن تمتد يد الرحمة والعطاء لتشمل ذوي الإعاقة تقديراً منا لاحتياجاتهم واعترافاً منا بأنّهم عنصر فعّال في مجتمعنا لأنهم مصدر قوّة وأصحاب همم وعطاء.

في جمعية الطائف الخيرية لذوي الإحتياجات الخاصة كان هناك يوم أمس الإثنين تفعيل للمبادرة الوزارية تحت عنوان (الأولوية لهم )
فكان البرنامج يهدف للترفيه عن هذه الفئة ومشاركتهم فرحة العيد وذلك بإتاحة الفرصة لجميع المعاقين بالتعبير عن شعورهم في ليلةٍ مختلفةٍ كهذه.

وكانت هناك فقرات مسلّية وبرنامج مسابقات وتوزيع هدايا وكذلك شارك المعاقين في الكتابة على اللوحة الجدارية وفيها جدد جميع الحضور عبارات الحب والمبايعة والولاء لقادة هذا الوطن الغالي.

وأخيراً تم تقديم العشاء للجميع وشكر ذوي الإعاقة تلك القلوب التي حضرت لتكون معهم وجددت روح الأمل فيهم ومن بينهم مدير الجمعية الدكتور سعيد الزهراني ورجل الأعمال الأستاذ غازي القثامي واللواء متقاعد حامد الغامدي وغيرهم من المشاركين.

يُذكر أنّه تم تغيير مسمّى أصحاب الهمم بمرسوم ملكي واعتماد مسمّى ذوي الإعاقة وذلك لحفظ الحقوق للجميع.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


مواضيع ذات صلة بـ تحت عنوان الأولوية لهم…جمعية الطائف الخيرية تشارك المعاقين فرحة عيد الفطر المبارك

جميع الحقوق محفوظة صحيفة الراية الإلكترونية ©

تصميم وبرمجة شركة الفنون لحلول الويب