ثانوية الطائف تحتفل باليوم العالمي للمعلم



احتفلت مدرسة الطائف الثانوية بمحافظة الطائف باليوم العالمي للمعلم والذي يصادف الخامس من أكتوبر من كل عام ميلادي عبر فعالية مصغرة أقيمت صباح يوم الثلاثاء الموافق 27/ 2 / 1443هـ بحضور جميع معلمي المدرسة ، حيث قدم مدير المدرسة الأستاذ حسن بن حسين العوفي الشكر والتقدير لجميع المعلمين على جهودهم لنجاح المسيرة التعليمية.

وكذلك أشار العوفي إلى أن المعلم هو روح العملية التعليمية و قلب التعليم النابض ولا غنى عنه حتى في ظل التقنيات التعليمية الحديثة وعلى المعلم أن يدرك أنه صاحب رسالة لابد أن يستشعر قيمتها كونه يبني مجتمعاً سوف يساهم في نهاية المطاف ببناء هذا الوطن الكبير والذي من أبرز مخرجاته هو المعلم وتلاميذه.

وأكد على حرص المدرسة على الاحتفاء بهذه المناسبة كونه يوم تكريم وتقدير لدور ومكانة المعلم مؤكدا حرص المدرسة على إحياء تلك المناسبات كواجب تعليمي وديني واجتماعي .

فيما أكد رائد النشاط الأستاذ سليمان القرشي بأن المعلم يعد الركيزة الأساسية للعملية التعليمية فهو الذي يمثل حجر الأساس في منظومة التعليم , وفي نهاية الاحتفال وزعت إدارة المدرسة الهدايا على المعلمين ، وأخذت الصور التذكارية بهذه المناسبة .