مكافحة مخدرات بيشة تقيم معرضاً تعريفياً في حديقة الملك عبدالله



 أقامت إدارة مكافحة المخدرات بمحافظة بيشة قسم الشؤون الوقائية معرضاً تعريفياً مبسطاً في حديقة الملك عبدالله بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات .

تم خلاله التعريف بأنواع المخدرات وطرق الوقاية منها و تثقيف مرتادي المعرض عن العقاقير الطبية المحظورة الاستخدام واللتي يستخدمها بعض الشباب استخداماً خاطئً في الآونة الآخيرة وكذلك هدف المعرض الى التعريف بوسائل التواصل مع كافة الجهات الرسمية اللتي تقدم خدمة محاربة المخدرات ومعالجة المدمنين .

وتم خلال المعرض توزيع المنشورات والورود لتضمين حملة حسن الوفادة مرحباً ألف في عسير داخل هذا المعرض.

من جانبه عبر النقيب فواز السبيعي مساعد مدير إدارة مكافحة المخدرات في بيشة  إلى أن المعرض والقافلة تهدف الي توعية وارشاد المجتمع وفئة الشباب خاصة باضرار المخدرات والتحذير منها ودعم لمسيرة مكافحة المخدرات في محاربة السموم ولنا الحض الاوفر في اليوم العالمي  وأن شاء الله قدمنا ما يرضي الجميع بالإضافة الي النشرات التي تم توزيعها على المواطنين وان الهدف من ذلك هو توعية الفرد والاسرة باضرار المخدرات ونحن عون لهم في مكافحة هذا السموم .

وأوضح ” السبيعي ” أن رجال مكافحة المخدرات أقسموا ان يكونوا حماة لهذا الوطن ولا شك انهم كما افتى سماحة مفتي المملكة أنهم على ثغر من ثغور الإسلام ويتواجدون  بشكل دائم في الأماكن المشبوهة .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


مواضيع ذات صلة بـ مكافحة مخدرات بيشة تقيم معرضاً تعريفياً في حديقة الملك عبدالله

جميع الحقوق محفوظة صحيفة الراية الإلكترونية ©

تصميم وبرمجة شركة الفنون لحلول الويب