بازيد يدشن موهبتي ابداع بحديقة الملك عبدالله



دشن الدكتور صالح بازيد رئيس اللجنة التنفيذية لجمعية مراكز الأحياء مساء أمس الخميس الموافق ١٤٤٠/١١/١باقة موهبتي إبداع بحديقة الملك عبدالله وسط حضور كثيف من المصطافين والزوار.

حيث تعد باقة موهبتي إبداع الباقة الرابعة من باقات سنا الطائف التي تعطي الفرصة للمواهب لتقديم مالديهم من افكار ابداعية وحرف يدوية ومسابقات.

كماتحتوي باقة موهبتي ابداع على عدد من الأركان الأبداعية وتستمر هذه الباقة لمدة اربعة ايام متواصلة.

وبهذه المناسبة تحدث سعادة الدكتور صالح بازيد الرئيس التنفيذي لجمعية مراكز الاحياء بحمدالله تم إطلاق الباقة الرابعة من باقات سنا الطائف وهي باقة موهبتي إبداع تهتم بالجوانب الإبداعية في كل المهارات المختلفة.

مما لايسعني إلا أن أتقدم بالشكر الجزيل لمعالي محافظ محافظة الطائف على دعمه ومتابعته لهذه الجمعية كما أشكر أمانة الطائف على كل التسهيلات التي قدمت لنا ودعمنا على إقامت مّثّل هذه الفعاليات كما شكر بازيد جميع الإعلاميين والسنابيين على جهودهم المميزة في متابعة الفعاليات والاحداث.

كذلك تحدث مدير المركز الاعلامي لسنا الطائف سعادة الاستاذ رائد الحليس قائلاً سعداء هذا المساء بتدشين باقة موهبتي ابداع والتي تخدم المبدعين وباقة موهبتي ابداع هي الباقة الرابعة من باقات سنا الطائف والتي تنظمها جمعية مراكز الاحياء في باقة متنوعه من حيث البرامج والفعاليات والتي تستهدف جيل الشباب وسواعد الوطن لدعمهم وتنمية مهاراتهم ومواهبهم.

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


مواضيع ذات صلة بـ بازيد يدشن موهبتي ابداع بحديقة الملك عبدالله

جميع الحقوق محفوظة صحيفة الراية الإلكترونية ©

تصميم وبرمجة شركة الفنون لحلول الويب