بالصور “الراية” ترصد جهود بلدية العلا في إنشاء منتزه “الثميد”



رصدت صحيفة الراية جهود بلدية محافظة العلا الحثيثة والمبذولة في إعداد وإنشاء وتجهيز منتزه “الثميد” ليكون متنفس جديد لأهالي وزوار محافظة العلا .

وقد أوضح سعادة رئيس بلدية العلا المهندس عبدالله بن علي مكي أن المنتزه يقع في منطقة الخميسية وتبلغ مساحته الإجمالية ( ١٣٠٠٠ ) متر مربع ويحتوي على المسطحات الخضراء وألعاب مختلفة للأطفال وممرات خاصة بالمشاة ومواقف سيارات وأعمال تكسية حجريه وجسور مشاة وإنارة ديكورية ، إضافة الى عمل شلال صناعي بالجبل المحيط بالمنتزه ، ليمثل بذلك نموذجاً للعمل المتكامل الذي يمثل لمسة جمالية مميزة في مدينة الجبال والجمال ، ويتم العمل فيه بجهود ذاتية لبلدية العلا ، ويأتي المشروع ضمن استراتيجية البلدية لزيادة رقعة المسطحات الخضراء بالمحافظة .

ووجه “المكي” كافة اللجان العاملة بضرورة تكثيف الجهود من أجل الإنتهاء من كافة أعمال الإنشاء والتجهيز والتحسين في الأوقات المحددة مسبقاً، مشدداً على ضرورة الحفاظ على الجودة التامة في عمليات التجهيز والتطوير ، من أجل إيجاد منتزه نموذجي يستقطب أهالي العلا وزوارها، ويساعد على إنعاش القطاع السياحي في المنطقة . مثمناً لمعالي الـدُّكتور ماجد بن عبد الله القصبي وزير الـشُّـؤون البلديَّـــة والــقرويَّـــة المكـلَّـف ومعالي أمين منطقة المدينة المنورة المهندس محمد بن عبدالهادي العمري على دعمهم المتواصل .

وأضاف المهندس سلطان الفرشوطي مدير إدارة المشاريع ببلدية العلا ، بعد الأنتهاء من منتزه الثميد سوف يكون هناك مشاريع اخرى مماثلة جاري العمل على الإعداد والتخطيط لها وفور الإنتهاء يبدأ العمل فيها، داعياً الله أن يكلل تلك الجهود بالنجاح  .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


مواضيع ذات صلة بـ بالصور “الراية” ترصد جهود بلدية العلا في إنشاء منتزه “الثميد”

جميع الحقوق محفوظة صحيفة الراية الإلكترونية ©

تصميم وبرمجة شركة الفنون لحلول الويب