أهم الاخبار


مجمع الأمل ينجح في التواصل مع مستفيديه عبر تويتر



حققت خدمة الإستفسارات عبر خدمة التواصل بالرسائل التي يقدمها مجمع الأمل للصحة النفسية بالرياض عبر منصة موقع التواصل (تويتر) نجاحاً كبيراً حيث وصل عدد الرسائل التي تلقتها الخدمة أكثر من 6700 رسالة منذ مطلع العام الجاري 1440 هـ حتى الآن ، وجاءت أغلب الإستفسارات حول طريقة العلاج والاحضار القسري للمرضى وبرامج الإرشاد.

وتعمل إدارة العلاقات والإعلام الصحي بالمجمع على الرد العاجل على الإستفسارات عبر الرسائل الخاصة بتويتر وتطويرها و الإجابة على جميع إستفسارات وملاحظات الجمهور واستقبال الإقتراحات والشكاوي التي يتم تحويلها بشكل عاجل على إدارة تجربة المريض بالمجمع لحلها ، كذلك تقديم الإستشارات عبر تحويلها لمركز الإرشاد والتوجيه الأسري ، والرد على إستفسارات التدريب والاستفادة من خدمات المجمع التأهيلية والعلاجية والوقائية.

كما تعتبر خدمة التواصل بالرسائل عبر تويتر حلقة وصل بين المراجعين وإدارات وأقسام المجمع لتقديم الخدمة بشكل سريع للمستفيدين من خدمات شؤون المرضى والمواعيد والطب المنزلي والتأهيل، والأبحاث والتعليم المستمر ، إضافة إلى أنها منصة لإرشاد الجمهور وتعريفهم بأقسام المجمع المختلفه.

وتعتبر هذه الخدمة مكملة لبرامج المجمع الأخرى والتي تهتم بالعناية بالمستفيدين وتشمل التواصل الهاتفي والالكتروني واقسام الاستقبال والإرشاد للمراجعين بالمجمع.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


مواضيع ذات صلة بـ مجمع الأمل ينجح في التواصل مع مستفيديه عبر تويتر

جميع الحقوق محفوظة صحيفة الراية الإلكترونية ©

تصميم وبرمجة شركة الفنون لحلول الويب