ارتفاع فواتير شركة موبايلي للإتصالات خلال الشهر الماضي دون مبرر
فوجئ عدداً من المشتركين بخدمات شركة موبايلي للإتصالات وبطاقات شحن خدمات الإنترنت بإرتفاع مضاعف على الفواتير خلال الشهر الماضي ، وأبدى المشتركين والمستفيدين من خدمات ذات الشركة إستيائهم وتذمرهم من ارتفاع الفواتير بشكل يثير الدهشة ويجلب الإستغراب ، متسائلين بمتعاض عن الأسباب والمبررات الغير مسبوقة.
مطالبين بالتوضيح وتفعيل الإشعارات لمستفيدي الخدمة من المواطنين والمقيمين وذلك من خلال إشعارهم بإرسال رسائل نصية عبر الهواتف النقالة الخاصة بهم أو بواسطة وسيلة أخرى كمكاتب خدمات العملاء التي تمثل الشركة في العديد من مناطق المملكة.
“الراية” انتقلت إلى أحد مكاتب خدمات العملاء بمدينة عرعر بغرض التأكد من صحة ذلك ، حيث طرح سؤلاً لموظف خدمات العملاء عن أسباب ارتفاع الفواتير خلال الشهر الماضي مؤكداً بدوره صحة المعلومات.
وبين موظف خدمة العملاء في هذا الصدد عدم ورود أي تعليمات رسمية واضحة من مجلس إدارة شركة موبايلي للإتصال تنص على رفع أسعار الفواتير ، مشيراً بأنه يحق للمتضررين جراء ذلك رفع طلب إعتراض للشركة على أرتفاع الفواتير الغير مبررة على حد قوله.