نادي الجمعة الإسبوعي يسجل نشاطه رسميّاً وينطلق على نطاق أوسع



خلال السنوات القليلة الماضية عمل رئيس النادي المدرب : عوض الهجله والعديد من المستشارين الأعضاء المؤسسين لنادي ( الجمعة ) بجهود مضاعفة لتسجيل النادي بالجهات الرسميّة ذات العلاقة لينطلق في أرجاء الوطن لخدمة أبناءه بكل ما يفيدهم في هذه المجالات.

وقد صرح للصحيفة نائب رئيس النادي المدرب : جلعود بن دخيّل بأن النادي بعد ان تمت الموافقة عليه يعقد إجتماعاته المتكررة لإعداد الخطط القريبة والمتوسطة والبعيدة ( المدى ) بالتعاون والاستفادة من الجهات والأندية والمنظمات الرسميّة الوطنيّة التي سبقت النادي في الحوارات والخطابة والإلقاء لينطلق النادي من حيث أنتهى الآخرون، وذلك من أجل أن تنطلق لغة الحوار والإلقاء والخطابة بأفضل الطرق المتاحة من خلال النادي.

وسيقدم رسائل ودورات وندوات في تطوير مواهب الأجيال وتأسيس قواعد يحققون من خلالها التنوع الثقافي و الفكري وبالتالي التحاور بإبداع وبأساليب متجددة للوصول الى مجتمع راقي في فكره وجمال طرحه وتغيير الكثير من المفاهيم المجتمعية المغلوطة بالإقناع وبأساليب أدبيّة ذات جدوى.

وصحيفة الراية الالكترونية تتقدم بالتهاني لـ ( نادي الجمعة ) وكافة أعضاءه ومؤسسيه ، داعين الله لهم التوفيق والسداد لأداء رسالتهم المجتمعية.