محافظ «عيون الجواء» يستقبل رئيس لجنة أهالي المحافظة وأعضاء اللجنة بعد اعتماد أمير القصيم تشكيلها



استقبل محافظ عيون الجواء الأستاذ محمد بن عثمان العساف ، اليوم في مقر المحافظة رئيس لجنة أهالي محافظة عيون الجواء الأستاذ عبدالرحمن الرباح ، وأعضاء لجنة الأهالي، بعد اعتماد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم تشكيل اللجنة.

وهنأ العساف خلال لقائه رئيس وأعضاء اللجنة ثقة سمو أمير منطقة القصيم في اعتماد اللجنة مؤكداً أهمية اللجنة والدور الذي تقوم به لخدمة المحافظة وأهاليها وفق توجيهات سمو أمير المنطقة وسمو نائبه حفظهما الله وبما يحقق تطلعات القيادة الرشيدة – أيدها الله – للإسهام في التنمية المحلية والمجتمعية ؛ مشيداً برئيس وأعضاء اللجنة. ومتطلعاً الى بذل الجهود لتحقيق مستهدفات اللجنة لخدمة المحافظة والاهالي.

كما ثمّن محافظ عيون الجواء محمد العساف عناية سمو أمير المنطقة واهتمامه في خدمة المنطقة وحرصه الدائم على كل ما يحقق رفعة وتميز المنطقة وأبناءها.

من جهته قدم رئيس لجنة أهالي محافظة عيون الجواء خالص شكره وتقديره لسمو أمير القصيم على ثقته في اختياره وزملائه أعضاء اللجنة، مؤكداً حرص اللجنة على التعاون والتكامل وعقد الشراكات مع مختلف القطاعات الحكومية ومؤسسات المجتمع المحلي والقطاع الخاص لخدمة أهالي المحافظة.