نادي الأحساء يُحقق بطولة المملكة المفتوحة للجودو لذوي الإعاقة البصرية



حقق نادي الأحساء بطولة المملكة المفتوحة الثانية للجودو لذوي الإعاقة البصرية، التي اختتمت أمس الجمعة في نادي الروضة بالأحساء بتنظيم من الاتحاد السعودي للإعاقات البصرية وبالتعاون مع الاتحاد السعودي للجودو، بمشاركة 10 فرق يمثلون الأندية الرياضية والجمعيات الخيرية للمكفوفين، وأكثر من 80 مشاركًا ومشاركة.

 ونال نادي الأحساء اللقب بحصوله على المركز الأول في الترتيب العام للميداليات ، وجاءت جمعية كفيف في المركز الثاني، ونادي الرياض لذوي الإعاقة بالمركز الثالث.

 وتوج الفائزين والفائزات في منافسات البطولة رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للإعاقات البصرية خالد الفهيد الذي أشاد بالمستوى المميز الذي قدمته الفرق المشاركة، والتنافس القوي بين اللاعبين واللاعبات من ذوي الإعاقة البصرية، مؤكداً أن البطولة تشكل خطوة مهمة في صقل جيل جديد من المواهب الواعدة، وتعزيز روح المنافسة التي ستسهم في تحقيق إنجازات رياضية مشرفة للمملكة على المستوى الدولي.

 يُذكر أن الفرق المشاركة جاءت من عدة هيئات وجمعيات رياضية، منها: جامعة الأميرة نورة، جامعة الملك عبدالعزيز، جمعية كفيف، جمعية قوي عسير، بالإضافة إلى أندية حائل، الباحة، الجوف، القصيم، الرياض، والأحساء.