“ثقة” تتعاون مع “Google Cloud” لتقديم حلول مبتكرة تدعم نمو الأعمال والابتكار



أعلنت شركة “ثقة” عن شراكة إستراتيجية مع Google Cloud في المملكة، تهدف إلى تقديم حلول مبتكرة تدعم نمو الأعمال والابتكار في مجال الحلول الذكية, بحضور الرئيس التنفيذي للعمليات لشركة “ثقة” المهندس عبدالإله الفارس، ومدير عام Google Cloud في المملكة بدر الماضي.

وستستفيد “ثقة” خلال هذه الشراكة من تقنيات Google Cloud السحابية المتقدمة وقدرات الذكاء الاصطناعي لتقديم حلول شاملة في مجال تحليل البيانات من خلال دمج خبرة “ثقة” في الحلول الذكية مع البنية التحتية القوية وأدوات الذكاء الاصطناعي من Google Cloud، وتسريع رحلات التحول الرقمي، وتحقيق نتائج أعمال متميزة.

وتهدف الشراكة إلى دعم الوصول إلى بنية تحتية سحابية عالمية المستوى واستخدام أحدث التقنيات من أحد أبرز مزودي الخدمات السحابية في العالم لتلبية احتياجات العملاء المتنوعة.

وأكد نائب الرئيس التنفيذي لحلول الأعمال في “ثقة” المهندس أحمد العلولا أن الشراكة ستقدم قيمة مضافة للشركاء، وتحقيق الأهداف لتمكين التقنيات والمنتجات التقنية لإحداث التحول في مختلف القطاعات والمجالات, مشيراً إلى أن التعاون مع Google Cloud جزء أساسي من إستراتيجية “ثقة” لتوظيف أحدث التقنيات الرقمية وتقديم حلول مبتكرة.