الجامعة السعودية الإلكترونية تبحث فرص التعاون الدولي مع مؤسسة “advanced he” لتعزيز جودة التعليم والتدريب



بحث رئيس الجامعة السعودية الإلكترونية الدكتور محمد بن يحيى مرضي، فرص التعاون المشترك في مجالات التدريب وتبادل الخبرات مع ممثل مؤسسة “Advanced HE” البريطانية كريستيان رامبل، بهدف تحقيق التطلعات المستقبلية والاستفادة من الخبرات المشتركة.

وتناول اللقاء في مقر الجامعة بالرياض تقديم عروض حول أحدث الأساليب في التعليم الإلكتروني والتقنيات المبتكرة لتحسين جودة المخرجات التعليمية.

وأوضح رئيس الجامعة أن ذلك يأتي ضمن جهود الجامعة في البحث والتوسع في شراكاتها الإستراتيجية الدولية تأكيداً على دورها كمؤسسة رائدة في مجال التعليم الإلكتروني والبحث العلمي، مؤكداً التزام الجامعة على تعزيز الشراكات الدولية من أجل تبادل المعرفة والخبرات على المستوى العالمي، وفق أهداف الجامعة الإستراتيجية للمساهمة في تحقيق مستهدفات
رؤية السعودية 2030 وبرنامج تنمية القدرات البشرية، والعمل على إيجاد بيئة تعليمية جاذبة تسهم في إعداد خريجين قادرين على تلبية متطلبات سوق العمل.

من جانبه أشاد رامبل بالجهود التي تبذلها الجامعة لرفع مستوى جودة التعليم، معربًا عن تطلعه إلى إقامة شراكة وتعاون مع الجامعة من أجل تبادل الخبرات بين الجانبين.

يذكر أن مؤسسة “Advanced HE” من المؤسسات الرائدة في مجال تحسين جودة التعليم العالي وتقديم البرامج التدريبية والاستشارية المتخصصة، بالإضافة إلى منح الاعتمادات والشهادات وفق أعلى المعايير الأكاديمية.