مركز طارق عبدالحكيم يجذب الزوار في احتفالية وطنية مميّزة



شهد مركز طارق عبدالحكيم بجدة التاريخية، انطلاق فعاليات الاحتفال باليوم الوطني الـ 94, تحت شعار: “ننشد وطنّا بتراثنا ومستقبلنا”.

 واستقطبت الفعاليات، التي سوف تمتد على مدار خمسة أيام – حتى يوم الاثنين 23 سبتمبر، شرائح واسعة من المجتمع , حيث جمعت بين الأنشطة الترفيهية والثقافية التي تناسب جميع الأعمار.

 وتضمنت فعاليات اليوم الأول زيارة مدرسية لمتحف طارق عبدالحكيم، حيث تعرّف التلامذة على تاريخ الموسيقى والفن السعودي.

 كما فتح المركز أبوابه لجميع الزوار للتجوّل في المتحف واستكشاف المجموعة الفنية الغنية التي يعرضها من مقتنيات الراحل طارق عبد الحكيم, كذلك استضاف المركز جلسات فنية وقُدمت تجربة تفاعلية لعرض الكاريوكي.

 كما نظم المركز ورش عمل متنوعة شملت جوانب تعليمية وترفيهية، استهدفت تعزيز المهارات الإبداعية، مستقطبة المشاركين من مختلف الفئات العمرية, إضافة إلى ذلك، ولإضفاء لمسة ترفيهية على الاحتفال، خُصص ركنٌ للمأكولات التقليدية والعصائر المنعشة، حيث استمتع الزوار بتذوق أشهى الأطباق السعودية.

 كما قدمت نشاطات متنوعة أضفت جواً من المرح والبهجة مثل الرسم على الوجه للأطفال, كما عرض متجر المركز مجموعة متنوعة من الهدايا والتذكارات المستوحاة من التراث السعودي.

 يُذكر أنّ فعاليات الاحتفال باليوم الوطني في مركز طارق عبدالحكيم ستستمر لمدة خمسة أيام، حتى يوم الاثنين 23 سبتمبر. للاطلاع على برنامج الفعاليات وحجز التذاكر، يمكن للمهتمين زيارة منصة “Webook” على الرابط : https://webook.com/ar/events/tariq-abdulhakim-festival , كما يمكن للمهتمين متابعة أخبار المركز وتغطيات الاحتفال على منصات التواصل الاجتماعي: @tahcmoc .