بأجواء تعليمية وبمشاركات فعالة .. جمعية الدعوة بتيماء بدروس شرعية متنوعة تختتم الدورة العلمية الأولى



اختتمت جمعية الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بمحافظة تيماء برنامج الدورة العلمية الأولى التي أقيمت في جامع ابن باز، بمشاركة نخبة من أهل الاختصاص بالعلم الشرعي من المشائخ والدعاة.

الدورة التي استمرت لمدة يومين شهدت حضورًا مميزًا من طلبة العلم وأفراد المجتمع المحلي، حيث تم تقديم عدد من الدروس القيمة التي تناولت موضوعات شرعية متعددة.

وشارك في إلقاء الدروس الشيخ محمد بن فالح العنزي الذي شرح كتاب “الأصول الثلاثة”، كما قدّم الشيخ الوليد بن سالم الشعبان درسًا لشرح كتاب “شروط الصلاة وواجباتها وأركانها ، فيما تناول الشيخ عساف بن محيا الشمري شرح “القواعد الأربع”.

وقد تفاعل الحضور بشكل كبير مع المواد العلمية المقدمة، حيث أثرت المناقشات والحوارات الفعالة التي تخللتها الدروس في تعميق الفهم وتوسيع المدارك الشرعية.

وأكد رئيس مجلس إدارة جمعية الدعوة، حامد بن حمود الدريبي ” أن الدورة حققت أهدافها بشكل متميز، وأن الإقبال يعكس اهتمام المجتمع بالعلم الشرعي.

وأضاف: “نشكر جميع الداعمين والمشاركين والمشايخ الكرام ونحن نعمل على برامج تسهم في رفع مستوى الوعي الديني والمعرفي في المجتمع، ونسعى إلى أن تكون هذه الدورات خطوة نحو تحقيق مزيد من البرامج الهادفة، واختُتمت الدورة بتوزيع الجوائز والهدايا على المشاركين، تقديرًا لجهودهم ومساهمتهم الفعالة في إنجاح البرنامج.