“ثقة” تختتم مشاركتها في معرض “جايتكس” بدبي



اختتمت شركة “ثقة” مشاركتها في معرض “جايتكس”، الذي أقيم في مركز دبي التجاري العالمي خلال الفترة من 14 – 18 أكتوبر الجاري، مستعرضة خلال مشاركتها أحدث خدماتها في مجال الحلول والخدمات الذكية والمبتكرة، وأبرز منتجاتها في مختلف القطاعات.

وأبرمت “ثقة” مذكرات تفاهم مع جهات عدة من أجل تعزيز جهودها في تطوير حلول مبتكرة لتحسين قطاع النقل في المملكة، والإسهام في تحسين جودة أداء الأعمال لتحقيق التنمية المستدامة، حيث وقعت مذكرة تفاهم مع شركة أكسنتشر العالمية للاستشارات الإدارية والخدمات المهنية، تهدف إلى تطوير وتنفيذ حلول مبتكرة لتحسين العمليات والتقنيات في قطاع النقل داخل المملكة، ودعم التحول الرقمي في قطاع النقل من خلال الاستفادة من أفضل الممارسات العالمية، وتقديم الدعم الاستشاري لتطبيق مفهوم المنصات الموحدة للتنقل.

كما وقعت مذكرة تفاهم مع شركة GP solution لتعزيز التعاون في تطوير حلول مبتكرة لتحسين قطاع النقل في المملكة, حيث تهدف إلى تطبيق حلول الـ Mobility as a Service لدمج مختلف وسائل النقل ضمن منصة واحدة، بالإضافة إلى تقديم حلول نقل متكاملة وسلسة، وتطوير حلول تسهم في الاعتماد على وسائل النقل العام ودعم التطور في مجال التنقل الحضري.

و|أبرمت مذكرة تفاهم مع شركة المختبر الخليجي لفحص المعدات الكهربائية، تهدف إلى بحث ودراسة التعاون المشترك لتطوير وتنفيذ الأعمال في مجالات الخدمات المهنية المحلية في التفتيش والاختبار وإصدار الشهادات والمعايرة والتدريب المهني وذلك في العديد من القطاعات من أبرزها: مصادقة وتدقيق البيانات الصناعية المتعلقة بالترخيص الصناعي، ونطاق المعايرة والقياسات، والانبعاثات الكربونية، ونطاق الصحة والسلامة المهنية والبيئية، والسوق الإلكتروني للمعايرة.

وتضمنت سلسلة مذكرات التفاهم توقيع “ثقة” مع شركة تخارج لتطوير الأعمال بهدف استكشاف فرص التعاون المشترك للاستفادة من المنتجات، والتعاون في مجال البحث والابتكار في مجالات مثل: الذكاء الاصطناعي والخدمات السحابية، وبحث وتقييم فرص التوسع في دول مجلس التعاون الخليجي.

وحظي جناح “ثقة” في معرض “جايتكس” بالعديد من الزيارات الرسمية، للاطلاع على أبرز إنجازات الشركة في تمكين القطاعات كافة, وإسهاماتها في التحول الرقمي والحلول المبتكرة التي تقدمها في مختلف القطاعات.

يذكر أن مشاركة “ثقة” في معرض “جايتكس” تأتي في إطار إيمانها بدورها الرائد في تقديم المنتجات والخدمات الذكية والمبتكرة التي تعكس سعيها الدائم لمواصلة ابتكار وتطوير الحلول الرقمية في مختلف القطاعات.