“تعليم الرياض” يعلن وفاة طالب في المرحلة الإبتدائية … وتشكيل لجنة عاجلة لتقصي الحقائق



أعلنت الإدارة العامة للتعليم في الرياض في منطقة الرياض وفاة طالب إثر مشاجرة مع زميله صباح يوم أمس الإثنين 1441/1/10 في مدرسة بشر بن الوليد الإبتدائية غرب مدينة الرياض.

وقال المتحدث الرسمي للإدارة العامة للتعليم في منطقة الرياض علي الغامدي ، ان كاميرات المراقبة في المدرسة وثقت المشاجرة بين الطالبين في الصف السادس الابتدائي ، مشيرا إلى أن عددا من المعلمين حاولوا إسعاف الطالب ، كما تم الإتصال بالهلال الأحمر الذي باشر عملية نقله الى المستشفى الملك خالد الجامعي ، لكنه فارق الحياة في الطريق الى المستشفى .

وأضاف ، انه في الوقت الذي تشاطر فيه الإدارة العامة للتعليم في منطقة الرياض أسرة الطالب الفقيد هذا المصاب ، فإنها توكد حرصها على تقصي الحقائق ومعرفة تفاصيل أسباب الوفاة كافة ، حيث وقف مكتب التعليم في غرب الرياض ميدانيا على الحادثة ، كما شكل مدير عام التعليم في منطقة الرياض لجنة تقص في ذلك بالتنسيق مع الجهات المعنية.

وتعرب إدارة التعليم في منطقة الرياض عن أحر تعازيها ومواساتها لأسرة الفقيدة ، وأسرة المدرسة من الهيئة التعليمية والإدارية وزملائه الطلاب ، سائلة المولى ـ عزوجل ـ ان يتغمده بواسع وحمته ومغفرته.