لنا أبطال في كل مكان



بقلم الأستاذة : ريتاج القرشي

يعيش هذا العالم في هلع وخوف بفايروس كورونا والذي أصبح جائحة كما وصفته الصحة العالمية فلا تكاد تجد دولة تخلو من هذا الوباء والذي يعد من أخطر الفيروسات من حيث سرعة الإنتشار .

من هنا فطنت مملكتنا الحبيبة خطر هذا الوباء، فأصدر ملكنا الغالي الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- وولي عهده الأمين -بأن تسخر كل إمكانيات الدولة لمحاربة هذا الوباء في إلزام جميع الجهات الحكومية بالإهتمام بالمواطن والمقيم وتقديم كافة سبل الراحة لهم معلنين بذلك حب ولاة الأمر لشعبهم مطمئنين الجميع أنكم محل إهتمام .

وفي بادرة غير مستغربة من أبطال لنا في كل مكان من القوات السعودية والأمن العام وأبطال وزارة الصحة والذي يعملون ليل نهار في حفظ وخدمة المواطن والمقيم مقدمين أرواحهم فداء لهذا الوطن الغالي.

كما قدموا لنا أبطال الوطن في وزارة الصحة أرواحهم فداء لهذا الوطن فنشاهدهم في عمل دؤب في خدمة المرضى ومتابعة المصابين وتقديم كل مابوسعهم في سبيل إنقاذ الأرواح البشرية راسمين لنا أجمل لوحة حب وولاء وإنتماء لمهنتهم.

ولا أنسى المتطوعين والمتطوعات بذرة خير للوطن ومساهماتهم في دعم المتضررين من جائحة تفشي فايروس كورونا وكذلك الجهات والقطاعات الأخرى جميعهم تسلحو بعظم الأمانة والواجب الوطني والإستشعار بعظم المسؤولية.

فتحية لجميع الأبطال الذين اثبتو أنهم على المسؤولية قادرون وعلى التضحية قادمون حفظك الله يا وطني فالجميع سيفعل المستحيل من أجلك.