فرع وزارة العمل والتنمية الإجتماعية بالحدود الشمالية تحقق المركز الأول



حقق فرع وزارة العمل والتنمية الإجتماعية بمنطقة الحدود الشمالية متمثلا بخدمة العملاء على المركز الاول في التقرير الشهري لشهر ابريل2019 م لرضا العملاء عن أداء مكاتب العمل، حيث يتم من خلال هذا التقرير إستعراض أفضل وأقل مكاتب أداء بالنسبة لرضا العملاء من الفئات الرئيسية لمكاتب العمل، وكذلك رضا العملاء عن أداء مكاتب العمل بالنسبة للمناطق.

وأطلقت وزارة العمل والتنمية الإجتماعية قناة تفاعل وتواصل مهمة مع الجمهور المستفيد من الخدمات المقدمة لعملائها بمكاتب العمل، وذلك من خلال تقييم العميل نفسة للخدمة المقدمة له ومدى رضاه عنها وما هي الملاحظات إن وجدت سواء على سلوك الموظف أو على بيئة العمل والخدمات المتاحة له، وذلك من خلال رابط تقييم الخدمة يصل لجوال العميل ليتم التقييم من خلاله، يعقبه اتصال من المسوؤلين عن برنامج التقييم بالوزارة لتأكيد تقييم العميل وجدية رضاه عن الخدمة وبيئة العمل.

وتسعى وزارة العمل والتنمية الإجتماعية إلى تكوين علاقة متينة بينها وبين جمهورها، مبنية على معايير تعزيز وتقوية وتطوير هذه العلاقة لتتحقق الاستفادة للطرفين.

حيث أن ميثاق رضا العميل هو الهدف الأساسي تجاه زوارها ومسؤوليات هؤلاء الزوار تجاه الخدمة التي يقدمها موظفوها بمكاتب العمل للمستفيدين من الخدمة المقدمة.

وأكد مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية بالحدود الشمالية أن كافة العاملين بمكاتب العمل بالشمالية يحرصون على إنجاز كل المعاملات بشكل متكامل وبوقت قياسي وفقاً لتطلعات المواطنين مشدداً على أهمية الخطوات التي يقوم بها الزملاء من كافة الخدمات التي تشكل أهمية قصوى للمواطنين وفقاً لتوجيهات أمير منطقة الحدود الشمالية صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن خالد بن سلطان .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


مواضيع ذات صلة بـ فرع وزارة العمل والتنمية الإجتماعية بالحدود الشمالية تحقق المركز الأول

جميع الحقوق محفوظة صحيفة الراية الإلكترونية ©

تصميم وبرمجة شركة الفنون لحلول الويب