صفحات كتابك



بقلم الكاتبة: هبة صالح رزق

حياتك كتاب ستنتهي صفحاته في يوم من الأيام كل يوم يمر عليك هو صفحة جديدة عليك أن تبذل مجهوداً في أن تحافظ على صفائها ونقائها من بقايا الأمس المزعجة بالنسبة لك، واستحضر منه ما يجعلك تبتسم، ذاتك عزيزة عليك فلا ترهقها في التفكير في الفصول التي مضى عليها الزمن بل اطويها لأنك حتماً تعلمت منها درساً وأصبحت حالياً أقوى من ذي قبل.

لا أريدك أن تكون أسيراً للماضي ولا للأحزان بل راضياً بما كان وبما سيكون تملك روح الطفل في الاستمتاع بكل شئ حولك وابدأ الأن بروح مبهجة تلوّن صفحات يومها بأفكار مجدية لها بالخير وانجازات تبهر الغير.
الأن في هذه اللحظة التي ستمر أيضاً سريعاً استثمر عافيتك فيما ينفعك واجعل عملك كله خالص لله لأن هذا هو الاستثمار الحقيقي الرافع لكفة ميزانك فكلنا محاسبون على كل ذرة خيراً كانت أو شرا.
أعطي الأمان لذاتك ولمن حولك وكن داعماً لهم معيناً إليهم فإن في قلوبهم مايكفيهم وامضي في طريق التميز وصناعة الأثر المستدام الخاص بنكهة لن تتميز إلا بك أنت.
أعيد مرة أخرى عليك لا وقت لديك لتضيّعه في مافات لأنه حقاً مات ادفن ذكرى ماآلمك للأبد ولاتحييه حتى بمجرد فكرة.
افتح صفحات جديدة قد ملأتها بحسن الظن بالله وبتفاؤلك ورسمت لها صورة ذهنية متألقة تليق بذاتك الراقية وتذكر إنه كتاب حياتك فتفنن في اختيار اسمه وتفائل بجمال وروعة القادم فما زال هناك وقت للسعي وفرص تنتظرك لانتهازها.