محافظ العلا المكلف يرعى ختام فعاليات بطولة التنمية الرمضانية الرابعة بالعلا



رعى سعادة محافظ العلا المكلف أ/ فيصل بن حمد المطيري مساء اليوم الخميس الموافق ١٨ / ٩ / ١٤٤٠هـ ، ختام فعاليات البطولة التنميةالرمضانية الرابعة بمحافظة العلا على ملعب التنمية بالمحافظة وذلك بحضور رئيس مجلس إدارة لجنة التنمية الاجتماعية بالعلا الدكتور عاطف السحيمي ، الجدير بالذكر ان من قام بتنظيم البطولة هو مركز التنمية الاجتماعية بالشراكة مع عدد من الدوائر الحكومية يأتي في مقدمتهم الدوريات الامنية والبلدية وفرع جامعة طيبة بالمحافظة، وقد كانت البطولة برعاية لجنة التنمية الاجتماعية وجمعية البر الخيرية بجيدة ، وتاتي هذه البرامج وغيرها ضمن أهداف مركز التنمية الاجتماعية لتنمية مهارات شباب المحافظة والاهتمام بهوايتهم.

وفِي نهاية المباراة و التي جمعت فريقي العالمي والسكري والتي انتهت بفوز العالمي بركلات الترجيح وتحقيق كأس البطولة وحصوله على الميداليات الذهبية فيما حصل فريق السكري على المركز الثاني والميداليات الفضية .

هذا وقد كرم المحافظ الفائزين بجوائز البطولة حيث حقق اللاعب محمد الايداء جائزة أفضل حارس في البطولة من فريق العالمي . وحصل اللاعب محمد الدبيسي على جائزة هداف البطولة ، كما تسلم اللاعب مشعل الرموثي جائزة اللاعب الواعد ، وحقق الاعب احمد جابر جائزة اللاعب المثالي.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


مواضيع ذات صلة بـ محافظ العلا المكلف يرعى ختام فعاليات بطولة التنمية الرمضانية الرابعة بالعلا

جميع الحقوق محفوظة صحيفة الراية الإلكترونية ©

تصميم وبرمجة شركة الفنون لحلول الويب