هاشتاق حفر الباطن « بلا مهرجانات » يجتاح «تويتر»‎



إجتاحت منصة ” تويتر” موجة غضب عارمة أثارها نشطاء عبر مواقع التواصل الإجتماعي عبر وسم اسموه #حفرالباطن_بلا_مهرجان_عيد عبروا من خلاله عن إستيائهم الشديد بسبب عدم تنظيم فعاليات مهرجان العيد أسوة بباقي مناطق ومدن المملكة .

حيث عبر محمد الشمري قائلاً : محافظة حفر الباطن ليست مدينة صغيرة أبداً فتعدادها السكاني يزيد عن 350 ألف نسمة فهل من المعقول أن يتم حرمان كل هذا العدد من أهالي المحافظة من الترفيه بعدم ترتيب مهرجانات و فعاليات مناسبة ؟

وأضاف : أنا شخصياً للأمانة إذا بغيت آخذ الأهل تمشيه هذا المساء مالي إلا القيصومة و يشكرون إخوانا المسؤولين في القيصومة على جهودهم في العيد و يا ليت إخوانا في الحفر يقتدون فيهم .

وقال أبو فهد : اللوم كل اللوم على الأمانة التي أهملت هذا الأمر فعندما كانت المحافظة (الإمارة) هي من تدير الإحتفالات كانت الإحتفالات سنوياً بل وهناك مهرجانات في كل المناسات (ربيع -اجازة … وغيرها) .

وأضاف : رغم أنني لم اكمل عامين من إنتقالي لهذه المحافظة الرائعة بأهلها والمظلومة إعلامياً إلا أنني أستطيع القول أنها بعد (ما بدت تتسنع) تم تغيير أمين الأمانة النشط جداً .

وأكد علي الغانمي : ‏ما زالت حفرالباطن تفتقد لبعض الخدمات كالفعاليات والمهرجانات رغم التطور الملحوظ فيها و كثافتها السكانية نأمل فالقريب العاجل أن تكون هنالك و مهرجانات مساواةٍ بالمناطق المجاورة .

ويقول موسى الفرحان : حفر الباطن بحاجة أكبر لتطوير منتزهاتها أولاً لتكون جاهزة لإقامة أي مهرجان ، للأسف منتزهاتنا التي نحتاجها بشكل دائم وطوال العام تفتقد لأبسط الجماليات بل أن بعضها لم يكتمل وتُرك في طي النسيان فأصبح وجوده تشويهاً لمنظر المحافظة.

كما قال خالد سطام البلوي : ‏شي يحز بالخاطر عندما تجد أغلب المحافظات والقرى والمراكز مسوين فعاليات ومهرجانات للعيد وتجد محافظة بحجم حفر الباطن تفتقر لهذا الدعم عيدت خارج المحافظة ولكن عندما تشاهد كمية التغريدات من أبناء المحافظة تشعر بكمية الالم .

وعبر سلطان السهلي قائلاً : ‏لاجديد المحافظة منسيه من جميع الأمور كل شي لابد من مطالبات هجر لايتجاوز سكانها ١٠ الاف نسمه محتفلين ومهرجانات رسمية لكن لاحياة لمن تنادي .

الجدير بالذكر أكد المتحدث الرسمي لأمانة محافظة حفر الباطن محمد عقيل الشمري في تصريح له سابق أن الفعاليات المقامة حاليًا فقط في البلديات المرتبطة بالأمانة وهي الذيبية والقيصومة والسعيرة والصداوي .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


مواضيع ذات صلة بـ هاشتاق حفر الباطن « بلا مهرجانات » يجتاح «تويتر»‎

جميع الحقوق محفوظة صحيفة الراية الإلكترونية ©

تصميم وبرمجة شركة الفنون لحلول الويب