أهم الاخبار


692 معلماً ومعلمة سيباشرون غداً بتعليم حفر الباطن



يباشر غداً نحو 692 معلما ومعلمة (333 معلما 359 معلمة) مهام العمل في مدارس حفر الباطن وذلك بعد إعتماد مدير التعليم بالمحافظة الأستاذ / عايض الرحيلي ، توزيعهم وفق المفاضلة والاحتياج.

وأكد «تعليم حفرالباطن» ، سيكون برنامج التهيئة والاستقبال للمعلمين والمعلمات الجدد منذ بداية الأحد المقبل بمبنى الإدارة في قسم شؤون المعلمين (بنين ) وفي يوم الأثنين يقام على مسرح الإدارة ، أما المعلمات فيتم استقبالهن في المركز الثقافي للقاء مع قيادات الإدارة يتخلله لقاء مفتوح مع مدير التعليم، إلى جانب عدد من ورش العمل، وطرح عدد من المحاور الهامة، ثم يبدأ البرنامج التدريبي يوم الثلاثاء ويستمر 3 أيام في مركز التدريب التربوي والإبتعاث .

ووجّه «تعليم حفرالباطن» المعلمين والمعلمات الجدد، على استلام خطابات التوجيه من شؤون المعلمين ( المبنى الذي أجريت فيه المقابلات الشخصية ) وذلك صباح يوم الاحد 17-12-1440 ومن ثم التوجه إلى مدارسهم للمباشرة مع ضرورة رفع المباشرة وتسجيل رقم الآيبان من قبل المعلم في نظام فارس كي يتمكن قائد المدرسة من اعتمادها الكترونياً عن الطريق النظام.

ويتم تسليم خطاب المباشرة الورقي بعد اعتماده من قائد/ة المدرسة إلى البنين يسلم إلى قسم الملفات في مبنى الإدارة رقم 2 والبنات يسلم إلى قسم الموارد البشرية النسائي في مبنى الأقسام النسائية ، وعلى المعلم والمعلمة تسليم نتيجة الكشف الطبي عند الحضور لاستلام خطاب التوجيه ، عدا من قام بإجراء الكشف الطبي في حفر الباطن حيث سيتم تسليمها إلينا من قبل إدارة المستشفى رسمياً.

وكان الرحيلي ، وفي إطار الإستعداد للعام الدراسي الجديد وتهيئة الميدان لبداية دراسية جادة، قام مؤخرا بزيارات تفقدية لمخازن الإدارة المركزية ؛ للاطمئنان على وصول الكتب المدرسية، كما قام بزيارات ميدانية لمدارس تعليم الطفولة المبكرة ؛ للوقوف على مدى جاهزيتها.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


مواضيع ذات صلة بـ 692 معلماً ومعلمة سيباشرون غداً بتعليم حفر الباطن

جميع الحقوق محفوظة صحيفة الراية الإلكترونية ©

تصميم وبرمجة شركة الفنون لحلول الويب