وكيل إمارة المنطقة الشرقية يفتتح المعرض الدولي الثاني لمستلزمات السيارات للمرأة



برعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية افتتح سعادة وكيل إمارة المنطقة الشرقية الدكتور خالد بن محمد البتال المعرض الدولي الثاني لمستلزمات السيارات للمرأة والذي أقيم في معارض الظهران اكسبو في نسخته الثانية تحت شعار “طريقك أمان” لرفع مستوى التوعية بالسلامة المرورية.

وتجول سعادة الوكيل على أركان المعرض المشاركة للجهات الحكومية والخاصة واستمع إلى شرح مفصل عن أبرز ماتحتويه الأركان كما كرّم سعادته الجهات المشاركة بالمعرض.

ومن جهتها أوضحت المهندسة مناهل أحمد سفر رئيسية اللجنة العليا المنظمة للمعرض سعادتها بالتفاعل الكبير وذلك امتدادا للمعرض الأول الذي اقيم العام الماضي وشهد النجاح الذي ترك الأصداء الإيجابية في كل أنحاء المملكة.

وأضافت المهندسة مناهل كان لنا شرف الكبير أن حظينا بالتميز في تاريخ المعرض الذي يتزامن مع قرار مولاي خادم الحرمين الشريفين لقيادة المرأة للسيارة بإصداره الأول والثاني ولله الحمد والمنة وذلك لرفع مستوى التوعية بالسلامة المرورية تحت شعار ( طريقك أمان ) وأن نجاح المعرض بمشيئة الله سيكون بثقة جميع فينا من شركاء الإستراتيجين والرعاة والمشاركين معنا ويسعدنا أن ننوة عن الشراكة الإستراتيجية الرئيسية للقوات الخاصة لأمن الطرق والذي سيقدم بدوره مفاجات متميزة خلال أيام المعرض و لنا الشرف في أن تقدم لزوارنا بمشيئة الله.

وكذلك شرف الشراكة الإستراتيجية مع الإدارة العامة للمرور بالمملكة للسنة الثانية على التوالي .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


مواضيع ذات صلة بـ وكيل إمارة المنطقة الشرقية يفتتح المعرض الدولي الثاني لمستلزمات السيارات للمرأة

جميع الحقوق محفوظة صحيفة الراية الإلكترونية ©

تصميم وبرمجة شركة الفنون لحلول الويب