جمعية (واجب) تقيم حفل معايدة لذوي شهداء الواجب



أقامت جمعية ( واجب ) لذوي شهداء الواجب ، حفل معايدة في فندق الإنتر مساء يوم الجمعة لذوي الشهداء في برنامج (عيدنا معكم واجب) برعاية الدكتورة أروى اليماني نائبة رئيس مجلس إدارة الجمعية و بحضور ذوي الشهداء و الإعلاميين .

وقد بُدأ الحفل بالسلام الملكي و آيات من القرآن الكريم ثم كلمة ألقتها الدكتورة أروى اليماني مرحبة بالحضو ومُعرفة بالجمعية و أهدافها و أوضحت أن الجمعية مقرها الرياض و تهتم بكل ذوي الشهداء والمصابين قديما أو حديثا وسيكون لهم تواجد في كل محافظات المملكة و تلا ذلك عرض مرئي عن الجمعية.

كما تحدث المستشار الأسري بوزارة الدفاع الدكتور أحمد الناشري عن الشهداء و ذويهم تلا ذلك كلمة ألقاها والد الشهيد علي عبدالله الغامدي وبعد ذلك قدم المنشد نايف بن بندر بعض الأناشيد الوطنية يرافقه فيها فرقة لمسة طهر للأطفال كما قدم الإعلامي ومنسق الفعالية بالطائف أحمد عنبر فقرة المسابقات وتوزيع الهدايا المقدمة من عبدالصمد القرشي على المشاركين.

وبعد ذلك قامت جمعية الهلال الأحمر السعودي بتقديم دورة في الإسعافات الأولية وبعض أنشطة الهلال الأحمر وقبل الختام كانت فقرة إقتراحات و أهالي ذوي الشهداء.

وقد أبدى الجميع ارتياحهم في تواصل الجمعية معهم وتقديم التسهيلات لهم في أغلب الإحتياجات.

وتحدثت لـ”الراية” الدكتورة أروى اليماني نائبة رئيس جمعية واجب ذوي شهداء الواجب قائله : أن الحملة حققت أهدافها حيث وجدت نتائج ممتازة للتبرع بالدم لأبطال الحد الجنوبي وبالنسبه للحضور فالحضور ممتاز جداً ، حيث تواصلنا عن قرب وأخذنا جميع التفاصيل منهم عن قرب حيث تم سؤالها هل هناك مبادرات أخرى على مستوى المملكة ، تحدثت قائله : هناك مبادرة كل شهر في مختلف مناطق المملكة.

في نهاية الحفل كان التكريم للجهات الراعية و المنظمة والمشاركة في حفل معايدة ذوي شهداء الواجب.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


مواضيع ذات صلة بـ جمعية (واجب) تقيم حفل معايدة لذوي شهداء الواجب

جميع الحقوق محفوظة صحيفة الراية الإلكترونية ©

تصميم وبرمجة شركة الفنون لحلول الويب