وصف ترامب “نيويورك تايمز” بالجبناء وأعداء الشعب



شنّ الرئيس الأميركي دونالد ترامب حملة على صحيفة “نيويورك تايمز” التي وصفها بـ”الفاشلة” و”الخائنة”، نافيا ما أوردته في تقارير من أن الولايات المتحدة الأمريكية قامت بهجمات إلكترونية ضد مؤسسات حكومية روسية حيوية.

وكتب ترامب على صفحته على “تويتر”: “هل تصدقون، التقارير التي أعدها الفاشلون من صحيفة “نيويورك تايمز” وتؤكد أن الولايات المتحدة تكثف بشكل كبير الهجمات السيبرانية على روسيا ؟ هذا في الواقع خيانة للدولة عندما تقوم صحيفة عظيمة، بمحاولة يائسة لكتابة قصة، أي قصة، حتى سيئة لبلدنا … إلى جانب الكذب ! هذا غير صحيح”.

وأضاف ترامب على “تويتر”: “سيفعلون، أو يقولون، كل ما يتطلبه الأمر، حتى دون أدنى تفكير بالعواقب ! هؤلاء جبناء حقيقيون، وبدون شك هم أعداء الشعب!”

وكانت صحيفة “نيويورك تايمز” نشرت اليوم الأحد تقارير استنادا إلى مصادر مطلعة ومسؤولين سابقين من الاستخبارات الأمريكية تفيد بأن وكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية تنشط عمليات قرصنة إلكترونية ضد مؤسسات حكومية روسية حيوية.

ووفقا للصحيفة، قالت المصادر والمسؤولون الذين أجرت الصحيفة مقابلات معهم، إنه على مدى الأشهر الثلاثة الماضية، اتخذت الولايات المتحدة إجراءات استخباراتية ضد منظومة إدارة شبكات الطاقة الروسية.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


مواضيع ذات صلة بـ وصف ترامب “نيويورك تايمز” بالجبناء وأعداء الشعب

جميع الحقوق محفوظة صحيفة الراية الإلكترونية ©

تصميم وبرمجة شركة الفنون لحلول الويب