أخضـر السهام السعودي يصل لباريس استعدادًا للمشاركة في المرحلة الثالثة من بطولة العالم



يدشن المنتخب السعودي الأول للسهام غداً الثلاثاء مشاركته في بطولة العـالم للسهام “المرحلة الثالثة” التي تحتضنها العاصمة الفرنسية “باريس” خلال الفترة من 21 – 26 يونيو الجـاري.
وشارك اليوم، كل من منصور علوي وعبد الرحمن الموسى وراشد السبيعي وصلاح الشمراني في التدريبات الرسمية للبطولة بعد اختيارهم للمشاركة في البطولة من قبل السيد مدرب المنتخب السعودي للسهام، فيما يرأس البعثة السعودية الأستاذ بكر التويجري الأمين العام للاتحاد.