رابطة “تبوك الخضراء” تحصد جائزة التميز البيئي للجهات التطوعية على مستوى المملكة للعام ( 2019 )



حصدت رابطة تبوك الخضراء على جائزة التميز البيئي للجهات التطوعية على مستوى المملكة للعام ( 2019 ) ، حيث يعد هذا التميز كأول إنجاز يُمنح لمؤسسة مجتمعية بيئية تعمل على تعزيز الوعي الوطني للمحافظة على البيئة وتنميتها .

من جهته أكد رئيس رابطة تبوك الخضراء الأستاذ : طارق الحسين أن هذا الإنجاز تحقق بتعاون جميع أعضاء الرابطة والمتطوعين ، مستمدين العون والتوفيق من ثم بتوجيهات ودعم سيدي صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك حفظه الله .

وأضاف الحسين : كما أُثمّن للأمير متعب بن فهد الفيصل رئيس مجلس إدارة جمعية اليسر والنباتات الصحراوية توجيهاته ودعمه كما أشكر نائب الرئيس الإستاذة وضحى العنزي وكافة الأعضاء على إخلاصهم وصدقهم وتفانيهم ودورهم الرئيسي في تحقيق هذا التميًز ، كما أثمن للدكتور خليل الثقفي الرئيس العام للهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة وكافة العاملين لهذا التكريم والدعم المستمر لنا منذ إنطلاق مبادرة ( تطوع أبناء تبوك لمكافحة التصحر ) في نوفمبر ( 2015 ).

وكشف الحسين : أن جائزة التميز تضمنت ملف الترشح عدد من أهم البرامج المتوافقة مع شروط الترشّح للجائزة ، شارك بها أكثر من ( 1200 ) عضو من الجنسين عبر البرامج التالية :

1. برامج التوعية الميدانية شارك بها ( 130 ) عضو .

2. برنامج التوعية الإلكترونية والإعلامية شارك بها ( 12 ) عضو .

3. برامج التشجير المختلفة شارك بها ( 1200 ) متطوع إشتملت على برنامج بالتعاون مع أصحاب المواشي .

4. برنامج رؤية السعودية ( 2030 ) برنامج ( إكثار نباتات نيوم ) بالتعاون مع جامعة الملك سعود بالرياض والذي شارك به ( 53 ) عضو .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


مواضيع ذات صلة بـ رابطة “تبوك الخضراء” تحصد جائزة التميز البيئي للجهات التطوعية على مستوى المملكة للعام ( 2019 )

جميع الحقوق محفوظة صحيفة الراية الإلكترونية ©

تصميم وبرمجة شركة الفنون لحلول الويب