اخُتتمت بطولة العاب القوى لجميع الاعاقات للكبار بالطائف
ضمن البرنامج الزمني الداخلي للجنة للبارالمبية للربع الثاني 2021 التي اقيمت بمدينة الملك فهد الرياضية بالطائف خلال الفترة ١٧-١٩ ذي القعدة ١٤٤٢هـ والموافق ٢٧-٢٩ يونيو ٢٠٢١ بمشاركة (206) لاعب من جميع أندية المملكة لذوي الإعاقة.
فقد تصدر الترتيب العام للبطولة نادي الرياض بحصده اعلى عدد من الميداليات الذهبية بعدد ١٣ ميدالية ذهبية يليه بالمركز الثاني نادي الاحساء وجاء في المركز الثالث نادي الشرقية.
حيث توج رئيس اتحاد ألعاب القوى أ.عبدالرحيم آل الشيخ والمدير الإداري للجنة أ.رشيد البداح نادي الرياض بكأس بطولة المملكة لالعاب القوى لجميع الاعاقات لهذا العام.
كما شارك في تتويج الفائزين في المسابقات رئيس نادي الطائف لذوي الإعاقة د.خالد عسيري وممثل مكتب وزارة الرياضة بالطائف محمد حمدي.


