رئيس اللجنة التنفيذية لجمعية مراكز الأحياء بالطائف أ.د صالح بازيد يدشن الباقة الثانية بحديقة الردف



دشن رئيس اللجنة التنفيذية لجمعية مراكز الأحياء بالطائف أ.د صالح بازيد الباقة الثانية من باقات سنا الطائف مساء أمس والتي تنظمها جمعية مراكز الاحياء بالطائف بحديقة الردف وبمشاركة فريق اسكتش آرت بقيادة المبدعة هبة الوقداني وعدد من الفرق التطوعية.

كما كرم بازيد الفائزين في الباقة الأولي سبورت تايم أمام الحضور لدعم الشباب والفتيات.

حيث تحتوي الباقة الثانية عالم الفنون على عدد من الفعاليات منها الفن التشكيلي والتصوير الضوئي ومسرح الطفل والمكياج السنمائي والخط العربي والرسم لايف والعديد من الفعاليات النوعية الهادفه والتي تستمر حتى ١٤٤٠/١٠/٢٣هـ.

كما تواجد الخطاط والفنان التشكيلي نايف المشتاق كضيف شرف للفعالية وقد شارك بعدد من اللوحات الجميلة والتي أثرى بها معرض الفن التشكيلي.

من جانبه صرح سعادة الدكتور صالح بازيد للإعلاميين نحن سعداء هذا المساء بان نلتقي في هذه الحديقة الجميلة التي يجتمع فيها المصطافين والزوار لمدينة الطائف لإفتتاح الباقة الثانية من باقات سنا الطائف وهي عبارة عن مجموعة من الفنون والذي يشارك فيها مجموعة كبيرة من الفنانين يفوق ١٥٠ فنان لعدد من المهارات وهذا يدعو للفخر بان نرى شبابنا يتميز بالمواهب والمهارات فريق اسكتش آرت ونحن سعداء بهذه الباقات المتنوعة والتي سوف تستمر لمدة شهر ونصف لإمتاع المصطافين والزائرين للطائف من خارج المملكة ومن داخلها ونتمنى للجميع بالإستمتاع بهذه الفعاليات لهذا الصيف.

كما رفع بازيد شكره لمقام مستشار خادم الحرمين الشريفين اميرمنطقة مكة المكرمة رئيس مجلس إدارة جمعية مراكز الاحياء على إهتمامه الامحدود لفعاليات وأنشطة الجمعية لما تحملة من أهداف سامية تصب في مصلحة الوطن والمواطن.

كذلك قدم بازيد شكره لمعالي محافظ محافظة الطائف لإهتمامة ومتابعة لحظة بلحظة لجميع الأنشطة والفعاليات وكذلك شكر أمانة الطائف على كريم دعمهم المعنوي والوجستي لنا وتهيئة الأماكن لإقامة مثل هذه الفعاليات والشرطة والمرور والدفاع المدني وهئية السياحة والتعليم والصحة وهئية الرياضة والغرفة التجارية كما لايفوتني ان أشكرالإخوة الاعلاميين لدعمهم لهذه الفعالية.

 وتحدث المدير الاعلامي لفعالية سنا الطائف الأستاذ رائد الحليس للأعلاميين بان هذه الفعالية الثانية ضمن خمس فعاليات لسنا الطائف هدفها بالمقام الأول فئة الشباب والفتيات من حيث تطوير مواهبهم وتفعيل دور الشباب من ناحية الفريق التطوعية او البرامج التثقيفية وتنمية المهارات وصقل المواهب الإبداعية وتعتمد هذه الباقة على الرسم والخط العربي والمكياج السنمائي.

وقدم الحليس شكره للفنان والخطاط التشكيلي نايف المشتاق لحضوره ومشاركتة بعدد من لوحاتة المميزة.

علماً بان فعاليات سنا الطائف هي عبارة عن باقات تنفذ في عدد من المواقع لدعم المواهب واثرا اوقات الشباب.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


مواضيع ذات صلة بـ رئيس اللجنة التنفيذية لجمعية مراكز الأحياء بالطائف أ.د صالح بازيد يدشن الباقة الثانية بحديقة الردف

جميع الحقوق محفوظة صحيفة الراية الإلكترونية ©

تصميم وبرمجة شركة الفنون لحلول الويب