رئيس مركز حداد بني مالك يدشن مهرجان صيفنا بكم احلى



نيابة عن سعادة محافظ محافظة ميسان الأستاذ/ عبد الله بن حسن الفيفي دشن رئيس مركز حداد بني مالك الأستاذ/ فيحان بن سلطان البقمي مساء الإثنين الموافق ١٤٤٠/١٠/٢١ هـ مهرجان ” صيفنا_بكم_احلى للتسوق والترفيه بصيادة بني مالك بمحافظة ميسان وسط حضور جماهيري كثيف وحضور إعلامي مميز من داخل المحافظة وخارجها.

وقد بدأ الحفل: بآيات من الذكر الحكيم تلا ذلك كلمة “شركة التوثيق الوطني”لتنظيم المعارض والمؤتمرات ثم كلمة الأهالي تلى ذلك كلمة الراعي الذهبي رجل الأعمال : عوض بن نويشر صاحب شركة الشملاني الدولية ” إنتكس “.

تلا ذلك كلمة لجنة التنمية السياحية ألقاها الأستاذ محمد بن عيد المالكي والذي قال فيها: إن الدولة رعاها الله أولت قطاع السياحة والتراث الوطني أهمية بالغة باعتماده كأحد أهم العناصر الأساسية في رؤية المملكة 2030 وبرنامج التحول الوطني 2020، وأحد أبرز البدائل لاقتصادات ما بعد النفط.

وأوضح المالكي بأن السياحة في محافظة ميسان حققت نقلة نوعية متميزة في جميع جوانبها يلمسها الجميع في ظل تنامي اهتمام الدولة بالسياحة الداخلية وقد أقامت المحافظة عدد من الفعاليات والمهرجانات المتنوعة خلال السنوات الماضية و نلحظ تقدم بشكل مستمر وتنوع في البرامج وماهذا المهرجان إلا دليل على النقلة الإيجابية لعمل لجنة التنمية السياحية في المحافظة.

ثم كلمة راعي الحفل الأستاذ : فيحان البقمي الذي نوه بالدعم الذي يوليه مستشار خادم الحرمين الشريفين الأمير: خالد الفيصل ونائبة بدعم كل مامن شأنه خدمة المواطن في هذه المحافظة.

وأضاف البقمي في مجمل حديثه نتمنى أن يكون هذا المهرجان نواة لاستمرار الفعاليات والمهرجانات المختلفة لتفرد المحافظة بتنوع في طبيعتها ومناخها ولوجود العديد من الأماكن التراثية والتاريخية والمتاحف والمنتزهات بالإضافة إلى تنوع المنتوجات الزراعية المختلفة التي تميز المحافظة عن بقية المحافظات داعياً رجال الأعمال للاستثمار في صناعة السياحة لتكن رافدا من روافد الاقتصاد الوطني مؤكدا بأن فرصة تنمية المحافظة في المجال السياحي تحظى بدعم كل الجهات في ظل الدعم الكبير الذي تحظى به السياحة من لدن حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز. حفظه الله.

وقد استمتع الحضور بأوبريت بعنوان ” صيفنا_بكم_احلى كلمات الشاعر : عطيه بن عقدان واداء المنشد : سعيد بن عقدان بمشاركة فرقة نخبة بني مالك التي أضفت على الأوبريت لوحة جمالية نالت استحسان الحضور .

وقد تألق الإعلامي المبدع : كمال المالكي في تقديم حفل تدشين صيفنا بكم أحلى.

والجدير بالذكر أن المهرجان الأول من نوعه على مستوى المحافظة والمراكز التابعة لها والذي،يخدم عدد كبيرٍ من أبناء المحافظة والسياح والمصطافين من داخل المحافظة وخارجها .

و الملفت للنظر حرص اللجنة المنظمة على أن يكن مهرجان #صيفنا_بكم_احلى لهذا العام مختلًفا كمّاً وكيفًا ولاسيما إنه الأول من نوعه وذلك بوجود فعاليات ترفيهية وتسويقية تقام لأول مرة في المهرجان وباهتمامها بجانب الأطفال بأعمارهم المتفاوتة حيث اللعب والمسرح والمسابقات.

كما ضم المهرجان الكثير من الخصومات والعروض التسويقية ويعتبر المهرجان متنفسا صيفياً جيداً لأهالي محافظة ميسان والمراكز التابعة لها.

علما بأن المهرجان وجميع الفعاليات المصاحبة له سوف يستمر على مدى شهرين متتالين من بداية افتتاحه .

وتتقدم أسرة ” الراية ” بوافر الشكر للجنة المنظمة على حفل الإفتتاح المميز وعلى حسن الإعداد والتنظيم.

تصوير :- أحمد المالكي – سعد الحارثي


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


مواضيع ذات صلة بـ رئيس مركز حداد بني مالك يدشن مهرجان صيفنا بكم احلى

جميع الحقوق محفوظة صحيفة الراية الإلكترونية ©

تصميم وبرمجة شركة الفنون لحلول الويب