وج يحقق اول انتصار على الانتصار
ماجد العصيمي
ضمن مباريات دوري الدرجة الثانية السعودي اقيمت عصر اليوم اولى مباريات نادي وج مع نظيره نادي الانتصار برابغ على ملعب عكاظ بالطائف.
حيث بدأت المباراة جس نبض من الفريقين تبادل فيها الفريقان الهجمات التي لم تثمر عن اي نتيجة ايجابية الى ان حضرت الدقيقة 75 سدد اللاعب ابراهيم الطلحي كرة يتصدى لها حارس المرمى لتجد سليم المزليني الذي لم يتأخر في اسكانها شباك مرمى الانتصار كهدف اول لنادي وج ثم اعلن بعدها حكم المباراة نهاية اللقاء بفوز وج بهدف نظيف ويكسب ثلاث نقاط مهمة في اول لقاء له .



