11 لاعبًا يمثلون أخضر البلياردو والسنوكر في البطولة العربية بدبي
أعلن الجهاز الفني للمنتخب السعودي للبلياردو والسنوكر قائمة اللاعبين الذين سيمثلون الأخضر في البطولة العربية المجمعة للبلياردو والسنوكر التي ستقام في مدينة دبي الإماراتية خلال الفترة من 2 إلى 10 نوفمبر المقبل.
وسيمثل الأخضر في البطولة 11 لاعباً، إذ سيمثل منتخب البلياردو الذي اختتم تحضيراته في الرياض اللاعبين ( حسن النهاري وخالد الغامدي ورضا آل مدن ورضوان سروجي و عبدالرحمن العمار ومهند الغميز), فيما ضمت قائمة منتخب السنوكر الذي اختتم تحضيراته في جدة كل من ( أسامه عمار وأيمن العمري وسهيل مسري, وشادي قاسم و عبدالله العطياني ) , تحت إشراف المدرب منصور الخنفري.

