الهلال يقفز للمركز الثالث بثنائية في مرمى “ضمك”
نجح فريق الهلال في الفوز على نظيره ضمك، بهدفين نظيفين، اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
وسجل هدفي الهلال بالمباراة اللاعب أندري كاريلو بضربة رأس في الدقيقة 56 من عمر اللقاء، والنجم مصعب الجوير بالدقائق الأخيرة من المباراة.
وحاول ضمك إدراك التعادل، للحفاظ على فرصه في المنافسة على لقب الدوري الذي يتصدر جدول ترتيبه حتى الآن.
وارتفع رصيد الهلال بهذا الفوز إلى 19 نقطة بالمركز الثالث، فيما توقف رصيد ضمك عند 21 نقطة بصدارة الترتيب.

