رئيس اللجنة التنفيذية لجمعية مراكز الأحياء بالطائف أ.د صالح بازيد يدشن الباقة الثالثة بسوق البلد



دشن رئيس اللجنة التنفيذية لجمعية مراكز الأحياء بالطائف أ.د صالح بازيد الباقة الثالثة من باقات سنا الطائف مساء أمس الخميس الموافق ١٤٤٠/١٠/٢٤هـ والتي تنظمها جمعية مراكز الاحياء بالطائف وذلك بسوق البلد بتنظيم من مركز حي الحلقة ضمن باقات سنا الطائف التي تنفذها جمعية مراكز الاحياء.

بدأ ‏الحفل بعد صلاة المغرب بمسيرة الخيول العربية ،ومن ثم الحفل الخطابي الذي استهل بآيات من القرآن الكريم ‏بعد ذلك القى رئيس اللجنة التنفيذية لجمعية مراكز الأحياء الاستاذ الدكتور صالح بازيد كلمة قال فيها سعداء ان نلتقي مجدداً في هذا المساء لافتتاح الباقة الثالثة من باقات سنا الطائف بسوق البلد وسعادتنا اكثر بوجود اهالي الطائف وزوار الطائف من المصطافين لهذه المدينة الجميلة وهذا المكان الجميل لمشاهدة فقرات هذه الباقة.

حيث تحتوي على مسابقة الاطباق من الاكلات الشعبية والاكلات الحجازية وكثير من الانشطة التي نفذت وتنفذ من اجل أهالي الطائف وزوارها.

كما كرم الدكتور بازيد م. ثامر بن محمد آل عثمان رئيس بلدية غرب الطائف مدير إدارة المنطقة التاريخية ودار المسنات و الاستاذ مرزوق صالح الجعيد مشرف مدرسة فرسان الوطن علي جهودهم في إنجاح فعاليات سنا الطائف.

وقدتحدثت الاستاذة زيون الجعيد مديرة مركز حي الحلقة والمشرفة على الباقة الثالثة نحمدالله في هذا اليوم نحن سعداء بحضور سعادة الدكتور صالح بازيد لتدشين هذه الباقة الثالثة ضمن باقات سنا الطائف والتي نفذتها الجمعية وتنوع هذه الباقة في محتواها حيث تشتمل هذه الباقة على العديد من الفعاليات منها افضل طبق طائفي ومسابقات الاكلات الشعبية الحجازية والعديد من الفعاليات والأنشطة.

وفي الختام توج المشرف الإعلامي علي فعاليات سنا الطائف الاستاذ رائد الحليس شكرة للإعلاميين والإعلاميات علي تواجدهم الدائم والملحوظ في جميع الباقات وإظهارها بالشكل الذي تستحقه بعد ذلك شاركت فرّق استعراضية للاطفال
ببعض الفقرات التي نالت استحسان الجميع.

فعاليات سنا الطايف هي عبارة عن باقات تنفذ في عدد من المواقع لدعم المواهب واثرا اوقات الشباب واهل الطائف وزوارها.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


مواضيع ذات صلة بـ رئيس اللجنة التنفيذية لجمعية مراكز الأحياء بالطائف أ.د صالح بازيد يدشن الباقة الثالثة بسوق البلد

جميع الحقوق محفوظة صحيفة الراية الإلكترونية ©

تصميم وبرمجة شركة الفنون لحلول الويب