سباحو نادي وج يحققون المركز الأول



حقّق فريق السباحة بالنادي المركز الأول في بطولة المنطقة الغربية والجنوبية والهيئات ومراكز الاتحاد الأولمبية والتي أقيمت منافساتها في الصالة الخضراء بجدة خلال الفترة 26-27 / 11 / 2021 بمشاركة ثلاثة عشر نادي حكومي.

وتمكن سباحو وج من حصد 952 نقطة وضعتهم في أول الترتيب العام كما حصل الفريق على كأس الفئة العمرية 13-14 سنة.

من جانبها هنأت وشكرت إدارة النادي لاعبين الفريق وأولياء الأمور والجهاز الفني والإداري للعبة وفي مقدمتهم المشرف العام الكابتن فيصل الشهري ، راجين لهم مزيداً من التوفيق في المنافسات المقبلة.