اختتام ورشة عمل مبادئ التصوير الفوتغرافي ببادر لحاضنات ومسرعات التقنية بالطائف



اختتمت ورشة عمل مبادئ التصوير الفوتوغرافي التي قدمها المصور وائل الزهراني اليوم السبت 26-10-1440هـ والتي كانت من ضمن برامج فريق تاء التطوعي بالشراكة مع برنامج بادر لحاضنات ومسرعات التقنية بمحافظة الطائف والتي استمرت لمدة ثلاث أيام .

وقدم “الزهراني” شرحاً مفصلا عن التعريض وأوضاع التصوير إستكمالاً للدورة التي إنطلقت يوم الخميس واشتملت الدورة على العديد من التطبيقات العملية والمحاور منها :مثلث التعريض ويتكون من فتحة العدسة و iso و سرعة الغالق ( الشتر ) وكذلك نقاط التركيز وهو نوعان تلقائي ويدوي وموازنة اللون الابيض ( الوايت بالنس ) وايضاً قاعدة الثلث وطريقة حمل الكاميرا الصحيحة وكان عدد الحضور مايقارب 70 من رجال وسيدات والحضور كان من داخل وخارج محافظة الطائف .

وفي ختام الورشة تم تسليم شهادات حضور للمشتركين ، وتم تكريم المصور من قبل رئيس قسم التعليم والتدريب / عادل عوض المالكي بإسم الفريق .

وقال “المالكي” أن الفريق هدفه نشر العلم والمساهمه في زرع حب التعلم والتطوير الذاتي للمجتمع من خلال ورش العمل التي نقدمها في مختلف المجالات ، حيث أنه يوجد لدينا العديد من ورش العمل والمواضيع الشيقة والتي ستقام إن شاء الله في فترة الصيف .

من جانبه ” ثمّن ” مؤسس وقائد الفريق الأستاذ ثامر النفيعي دور قسم التعليم والتدريب في العمل المستمر وفق اهداف الفريق وأشار إلى أن فريق تاء أؤسس للتعليم وخدمة كافة أطياف المجتمع مبدياً اعجابه بالورشة وبما قدمه ” الزهراني ” من معلومات قيمة

مقدماً ” النفيعي ” شكره وامتنانه لكل المتدربين ويخص بالشكر حاضنة بادر بقيادة الاستاذ فيصل اليماني على جهودهم ودعمهم للحركة التعليمية في الطائف.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


مواضيع ذات صلة بـ اختتام ورشة عمل مبادئ التصوير الفوتغرافي ببادر لحاضنات ومسرعات التقنية بالطائف

جميع الحقوق محفوظة صحيفة الراية الإلكترونية ©

تصميم وبرمجة شركة الفنون لحلول الويب