وجّ ” ثالثا ” في نتائج الحوكمة



أعلن فريق استراتيجية دعم الأندية الرياضية نتائج الحوكمة لنصف الأول للموسم الرياضي 2021 – 2022 وقد تمكن نادي وج من الحصول على المركز الثالث بعد تحقيقه 3.25 درجة من أصل 7

وثمن رئيس النادي الأستاذ ساطي العتيبي تحقيق هذه النتيجة بفضل الله وتوفيقه ثم بفضل جهود فريق عمل الحوكمة الذي يرأسه الأستاذ فيصل الشهري.

ووجه الرئيس شكره لمستشار الحوكمة الاستاذ جعفر اليامي الذي ساهم دوره في تطبيق معايير الحوكمة بشكلها المطلوب

وأكد أن هذا النجاح ما هو إلا بداية لسلسلة إنجازات سيشهدها النادي في مواسمه القادمة .