تشيلسي إلى النهائي .. ومساعد المدرب يؤكد .. تأهلنا بصعوبة امام الهلال
تأهل فريق تشيلسي الإنجليزي لنهائي بطولة كأس العالم للأندية لكرة القدم، المقامة حالياً في الإمارات، بعد تغلبه على الهلال السعودي بهدف مقابل لا شيء 1-0 اليوم، في الدور نصف النهائي.
سجل هدف تشيلسي اللاعب “روميلو لوكاكو” عند الدقيقة 32 وبهذه النتيجة يتأهل تشيلسي إلى المباراة النهائية من مونديال الأندية الذي سيواجه فيه بالميراس البرازيلي يوم السبت القادم.
في المقابل يلعب الهلال مع الأهلي المصري يوم السبت القادم لتحديد صاحبي المركزين الثالث والرابع.
فيما أكد زولت لوف، مساعد توماس توخيل مدرب تشيلسي، أن الفريق الإنجليزي تأهل بصعوبة إلى نهائي كأس العالم للأندية.
وقال زولت لوف في المؤتمر الصحافي الذي عقب المباراة: بذلنا قصارى جهدنا أمام الهلال، كان لدينا بعض التوتر في البداية ولم يكن الأمر سهلا بالنسبة لنا، كان هناك نقص في التناغم، ولكن نحن كافحنا حتى ننتصر ونصل إلى النهائي، وهذه البطولة مهمة جدا بالنسبة للنادي وللاعبين.
وأضاف مساعد المدرب: تحدثنا مع توخيل بين الشوطين، وطلبنا من اللاعبين الهدوء والبحث عن الحلول السهلة حتى لا يفقدوا الكرة كثيرا.
وغاب المدرب الألماني توماس توخيل عن اللقاء بسبب إصابته بفيروس كورونا، حيث لم يسافر مع تشيلسي إلى الإمارات.

