أهم الاخبار


أمير الجوف يشهد توقيع اتفاقية بين غرفتي الجوف والقريات وشركة تراثنا للمسؤولية المجتمعية



شهد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف، بمكتبه اليوم، توقيع اتفاقية بين كل من غرفتي الجوف والقريات وشركة تراثنا للمسؤولية المجتمعية.

وأوضح المنسق الإعلامي بإمارة منطقة الجوف عبدالعزيز بن عبدالواحد الحموان، أن الاتفاقية التي وقعها كلاً من رئيس الغرفة التجارية بالجوف المهندس ماجد بن معدي الرويلي، ورئيس الغرفة التجارية بالقريات محمد بن عتيق الرويلي، ورئيس شركة تراثنا للمسؤولية المجتمعية ماجد بن غلاب الحربي، تنص على عدداً من البنود أهمها، توفر الغرفة المحتوى التراثي من حرفين ومعلومات متنوعة في مجال المحافظة على التراث الوطني، ورفع مستوى المعرفة والوعي من أجل تحقيق ذلك، وجلب الداعمين لإقامة البرامج، كما تقوم شركة تراثنا في انتقاء الحرفين وتقديم الدعم المادي لهم وتأهليهم لمرحلة دعم مشاريعهم بما يتوافق مع شروط الشركة، على أن تسري هذه الاتفاقية لمدة عام من تاريخ توقيع الاتفاقية.

وثمن سمو أمير منطقة الجوف، للشركاء توقيع هذه الاتفاقية التي تعمل على المحافظة على تراثنا الوطني وتعد أحد أهداف رؤية المملكة 2030.

فيما عبر الشركاء عن شكرهم لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف، على دعمه وتشجيعه لمثل هذه الاتفاقيات التي تعمل على خدمة أبناء المنطقة وتطوير أعمالهم.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


مواضيع ذات صلة بـ أمير الجوف يشهد توقيع اتفاقية بين غرفتي الجوف والقريات وشركة تراثنا للمسؤولية المجتمعية

جميع الحقوق محفوظة صحيفة الراية الإلكترونية ©

تصميم وبرمجة شركة الفنون لحلول الويب