مدير تعليم تبوك يلتقي بالقادة الكشفيين استعداداً لخدمة ضيوف الرحمن



التقى مدير عام التعليم بمنطقة تبوك إبراهيم بن حسين العُمري أمس, باللجان والفرق الكشفية العاملة في المعسكر الكشفي المعد لخدمة ضيوف بيت الله الحرام, من خلال منفذ حالة عمار في المنطقة، والاستعداد لمشاركة كشافة تعليم تبوك في أعمال حج هذا العام 1440 هـ.

واطلع العُمري على آخر الاستعدادات والتجهيزات لاستقبال وخدمة ضيوف بيت الله الحرام والخطط المعدّة لتقديم أفضل الخدمات للحجاج.

وقال مدير عام التعليم بمنطقة تبوك: إن خدمة ضيوف بيت الله الحرام لهو شرفٌ كبير وأجره عند الله عظيم, ويجب على جميع الكشافة ومن يقومون بخدمة حجاج بيت الله تقوى الله أولاً ، والتفاني في خدمة الدين والوطن الذي حباه الله بنعمة وجود الحرمين الشريفين, مؤكداً أن حكومة خادم الحرمين الشريفين – أيدها الله – لا تألو جهداً في توفير كل سبل الراحة لحجاج بيت الله الحرام.

وأضاف أن كل اللجان العاملة في منفذ حالة عمار تجد الدعم والتوجيه بشكل مباشر ومستمر من صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة تبوك المشرف العام على أعمال الحج والعمرة بمنفذ حالة عمار، متمنياً لجميع الحجاج حجاً مبروراً وسعياً مشكوراً .

حضر اللقاء المساعد للشؤون التعليمية ونائب المشرف العام على المعسكر الكشفي ماجد القعير, ومدير إدارة نشاط الطلاب قائد عام معسكرات خدمة ضيوف الرحمن بتعليم تبوك الدكتور عبدالله الحارثي والقادة الكشفيين.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


مواضيع ذات صلة بـ مدير تعليم تبوك يلتقي بالقادة الكشفيين استعداداً لخدمة ضيوف الرحمن

جميع الحقوق محفوظة صحيفة الراية الإلكترونية ©

تصميم وبرمجة شركة الفنون لحلول الويب