نادي حبر الشعراء و ملتقى تطلع الإعلامي وإدارة صحيفة الراية و ضيوف أمسية ليلة خليجية يتشرفون بلقاء سمو أمير منطقة تبوك



تشرف نادي حبر الشعراء ممثلاً في رئيس النادي الأديب حاتم منصور و نائبه الشاعر مهدي العطوي وضيوف أمسية “ليلة خليجية ” الشاعر بندر الفدغوش و الشاعر بندر المطيري و الشاعر فيصل الفدغوش والإعلامي احمد الشراري وأعضاء صحيفة الراية الإلكترونية ممثله في نائب رئيس مجلس ادارة الصحيفة الإعلامي إبراهيم العنزي و المستشار الإعلامي بملتقى تطلع الإعلامي و مدير العلاقات العامة لصحيفة الراية” بتبوك الإعلامي نايف الايداء ، بالسلام على سمو أمير منطقة تبوك صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله ورعاه .

حيث رحب أمير منطقة تبوك في بداية اللقاء بالضيوف ، و أشاد بالحراك الثقافي والإعلامي الذي يسهم في إبراز كل منجز وطني ، و ثمن سموه الجهود المبذولة خلال الليلة الخليجية، حيث أوصى فريق العمل على الجد والإجتهاد وبذل المزيد لخدمة الشعراء والمثقفين بالمنطقة .

واختتم سموه اللقاء حيث قال للشعراء الخليجيين المشاركين انتم في بلدكم الثاني وانتم منا وفينا وحياكم الله و أوصى رئيس نادي حبر الشعراء بحسن ضيافتهم .

من جانبه أعرب الحضور عن شكرهم وتقديرهم لأمير منطقة تبوك، على حفاوة الاستقبال ودعمه المتواصل الغير مستغرب من سموه على صعيد الحراك الثقافي بالمنطقة .