سوق البلد يشهد ختام الباقة الثالثة لسنا الطائف … والمالكي يشيد بجهود مراكز الأحياء



اختتمت مساء أمس الأربعاء فعاليات الباقة الثالثة التي أُقيمت مؤخراً بسوق البلد وتعد هذه الباقة الثالثة من باقات سنا الطائف والتي تنظمها جمعية مراكز الاحياء.

وقد أشتملت هذه الباقة على عدد من الفعاليات منها أفضل طبق حجازي وعدد من الأكلات الشعبية.

حيث حضيت الباقة بمشاركة ستة من الأسر المنتجة وعددها 3 مشاركات في وجبة السليق الطائفي وخمسة وعشرون مشاركة في الأملات الشعبية حيث تم إستقطابهن في مكان واحد من منطلق المسؤولية المجتمعية التي تقوم بها جمعية مراكزالاحياء تجاه دعم هذه الأسر وتحفيزها لتقديم ماهو أفضل وما يعود عليهم بالنفع.

من جانبه تحدث رئيس اللجنة التنفيذية بجمعية مراكز الأحياء سعادة الدكتور صالح بازيد نحن سعداء في ختام هذه الباقة الثالثة من باقات سنا الطائف والتي شاهدنا جهود القائمين على هذه الباقة وكذلك تفاعل الأسر المنتجة والتي بلغت عددهم اربعة وثلاثون مشاركً مابين أسر منتجة ومتسابقات في عمل الأطباق وهذا مؤشر جيد وفي نفس الوقت نطمح بأن يكون لدينا أعدادكبيرة وباذن الله راح يكون هناك تنظيم يخدم هذه الأسر.

من جانبه أشار مدير المركز الاعلامي لفعاليات سنا الطائف الاستاذ رائد الحليس جميل أن نرى النجاح الباهر لهذه الباقة التي قدمت من خلالها الأسر المنتجة تفاعل كبير من حيث تقديم عدد من الاطباق بشكل مميز لاقى إستحسان الجميع وأن مانطمح اليه هو أن يكون للأسر المنتجة تنظيم اكثر دقة من حيث تسهيل الخدمات لهم وتوحيد البوثات والعمل على تفعيل الجانب الصحي والتنظيمي وجعل هذه الأسر تحمل قاعدة بيانات لتسهيل عملها في كل المناسبات والفعاليات.

وأضاف  الأستاذ عبدالله المالكي مدير المركز الإعلامي لجمعية مراكز الأحياء قائلاً :- أن جمعية مراكز الأحياء قد دأبت على دعم الاسر المنتجة واستقطابهم في كل الفعاليات التي تنظمها وذلك من خلال إتاحة الفرصة لهم وتفعيل الدور الاجتماعي على مستوى الفرد والمجتمع ليصبح لدينا منظومة متناغمة ومتكاملة لتعي دورها الاجتماعي.

وفي ختام الحفل تم تكريم الأسر المنتجة المشاركة في الفعالية وشركاء النجاح من القطاعات الاخرى.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


مواضيع ذات صلة بـ سوق البلد يشهد ختام الباقة الثالثة لسنا الطائف … والمالكي يشيد بجهود مراكز الأحياء

جميع الحقوق محفوظة صحيفة الراية الإلكترونية ©

تصميم وبرمجة شركة الفنون لحلول الويب