اندلاع حريق بمجمع سكني يخلي ١٩ شخص بتبوك



تمكنت فرق الإطفاء بالدفاع المدني والهلال الأحمر السعودي بمنطقة تبوك من السيطرة والمساهمة في إخماد حريق نشب داخل إحدى الشقق السكنية في مجمع تجاري بحي الربوة .

وتفصيلاً ، صرح نائب المتحدث الإعلامي للدفاع المدني بمنطقة تبوك النقيب/ عبدالمجيد بن عبدالستار بديوي لصحيفة “الراية” الإلكترونية أنه في تمام الساعة (٢:٣٤) من مساء يوم السبت الموافق ١١ / ١١ / ١٤٤٠ ورد بلاغ عن وجود حريق بمجمع سكني مكون من خمس أدوار وملحق بعدد (٢٦) شقة سكنية في حي الربوة.

وأضاف : على الفور جرى إنتقال الفرق اللازمه للموقع ، وعند الوصول أتضح أن الحادث عبارة عن حريق وقع داخل (غرفة نوم) بإحدى الشقق السكنية في الدور الخامس حيث تمت مباشرة الحادث وإخماد الحريق عن طريق القيام بعملية طرد الدخان ، وإخلاء عدد (١٣) حالة عن طريق سيارة السلالم المتحركة.

وعن الإصابات ، أكد الناطق الرسمي لهيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة تبوك الأستاذ : خالد بن مرضي العنزي بانه نتج عن الحريق إصابة (١٩) حالة جميعها مستقرة ولله الحمد حيث تم علاج (١٣) حالة بالموقع رفضوا نقلهم للمستشفى ، بينما تم نقل (٦) حالات لمستشفى الملك خالد لإستكمال العلاج اللازم بمشاركة خمس فرق إسعافية من الهيئة وفرقتين إسعافية من الصحة وفرقة إسعافية من مستشفى الملك سلمان العسكري.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


مواضيع ذات صلة بـ اندلاع حريق بمجمع سكني يخلي ١٩ شخص بتبوك

جميع الحقوق محفوظة صحيفة الراية الإلكترونية ©

تصميم وبرمجة شركة الفنون لحلول الويب