أهم الاخبار


مدير تعليم الطائف يتفقد البرنامج الإثرائي الصيفي



تفقد مدير عام التعليم بمحافظة الطائف الدكتور طلال اللهيبي ، اليوم، البرنامج الإثرائي الصيفي الذي تقيمه إدارة تعليم الطائف بالتعاون مع مؤسسة الملك عبد العزيز ورجاله للموهبة والإبداع “موهبة”، بمركز الموهوبين ، يرافقه المساعد للشؤون التعليمية الأستاذ فهاد الذويبي.

وتجول الدكتور اللهيبي ، بالقاعات العلمية والتدريبية والتقى الطلاب الموهوبين وأطلع على مشاريعهم وأفكارهم والتجارب التي ينتجها الطلاب داخل المعامل مما عكس مستواهم وتميزهم في طرح الأفكار والمبادرات وتبنيها والعمل على إنجازها، مشيدا بما يقدمه الطلاب الموهوبون من إبداعات نوعية في مختلف المجالات العلمية والمعرفية.

وقدم شكره لـ “موهبة” وللقائمين على البرنامج من مدربين وللطلاب الموهوبين ، منوها بدور وزارة التعليم التي أولت الرعاية والاهتمام للموهبة والموهوبين.

من جانبه، نوه المشرف العام على البرنامج الأستاذ أحمد المالكي بما أبداه الطلاب من تفاعل كبير مع نقاشات مدير عام التعليم أثناء تنفيذ المشاريع داخل المعامل إلى جانب دور أولياء الأمور وحرصهم واهتمامهم بالبرنامج والذي ظهر جليا في حالة اندماج الطلاب مع ما يقدمه من فعاليات، مؤكدا أن رعاية الموهوبين والمتفوقين ضرورة حتمية وذلك لقيادة المستقبل الواعد في ميادين الإبداع المختلفة.

وأشار المالكي ، الى أن البرنامج اشتمل على أربع وحدات في مجال الروبوت، وطبيب المستقبل، ومهندس المستقبل ، ومبادئ التصميم الهندسي وغيرها من البرامج التي اشترك بها عدد كبير من الطلاب ، حيث يتلقى الطلاب بالإضافة إلى تنمية إمكاناتهم المعرفية مجموعة من أدوات التعلم المتنوعة التي تساعدهم على بناء مهارات متقدمة، لصقل وتنمية مهارات الطلاب، كما يتخلل البرنامج عدد من الأنشطة الترويحية.

كما قدم مدير إدارة الموهوبين الأستاذ بندر الحارثي شكره وتقديره لسعادة مدير التعليم ومساعدة على زيارتهم الكريمة التي تعكس حرصهم وإهتمامهم بأبنائهم الموهوبين .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


مواضيع ذات صلة بـ مدير تعليم الطائف يتفقد البرنامج الإثرائي الصيفي

جميع الحقوق محفوظة صحيفة الراية الإلكترونية ©

تصميم وبرمجة شركة الفنون لحلول الويب