تعليم تبوك جاهز لخدمة الحجاج من خلال معسكره الكشفي



أنهى تعليم تبوك كافة التجهيزات اللازمة لانطلاقة المعسكر الكشفي في منفذ حالة عمار لخدمة ضيوف بيت الله الحرام .

وكانت جميع الفرق الكشفية والقادة الكشفيين قد وصلوا لمقر المعسكر مساء أمس الجمعة ، وتم البدء بالعمل استعداداً لاستقبال وفود الحجاج خلال الأيام القادمة باذن الله .

وقد أكد مدير عام التعليم في منطقة تبوك والمشرف العام على المعسكر الكشفي إبراهيم بن حسين العُمري بأن خدمة حجاج بيت الله شرف كبير خصّ الله به هذه البلاد المباركة ومانقوم به هو واجبنا وتنفيذاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ، ونحن في تبوك نبذل كل مافي وسعنا لتقديم كل مايحتاجه الحاج القادم للمملكة عبر منافذ منطقة تبوك ونحن نعمل وفق توجيه سمو أمير منطقة تبوك الأمير فهد بن سلطان المشرف العام على أعمال الحج والعمرة في منطقة تبوك .

من جانبه أوضح قائد عام معسكرات الحج بتبوك مدير إدارة النشاط الطلابي في تعليم تبوك د. عبد الله الحارثي بأن كشافة تبوك تشارك هذا العام في خدمة حجاج بيت الله العام كعادتها في كل عام ، موضحاً بأن المشاركين عددهم 50 شخصاً مابين قائد وكشاف بخلاف العاملين في اللجان المختلفة المساندة للكشافة في المعسكر الكشفي ، وتأتي مشاركتهم تأصيلاً لمفهوم التطوع وتقديراً لواجب شرف خدمة ضيوف بيت الله الحرام .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


مواضيع ذات صلة بـ تعليم تبوك جاهز لخدمة الحجاج من خلال معسكره الكشفي

جميع الحقوق محفوظة صحيفة الراية الإلكترونية ©

تصميم وبرمجة شركة الفنون لحلول الويب