أمير الجوف يستقبل منسوبي محافظة القريات



استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف، اليوم بصالة الاستقبال بمحافظة القريات, منسوبي المحافظة، الذين قدِموا للسلام على سموه بعد وصوله إلى محافظة القريات للقيام بجوله تفقدية للمحافظة ومراكزها.

واستمع سموه، عن أداء الموظفين وسير العمل، حاثهم على بذل المزيد في خدمة الوطن وأبنائه.

حضر اللقاء وكيل إمارة الجوف حسين بن محمد بن عبدالله آل سلطان, والمستشار الخاص لسموه الدكتور أحمد بن محمد السناني, ومحافظ القريات المكلف محمد بن شتيوي الجهني.

كما عقد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف اليوم, اجتماعاً بأعضاء المجلس المحلي بمحافظة القريات، وذلك ضمن برنامج سموه خلال زيارته التفقدية للمحافظة .

وبدء الاجتماع بكلمة لسمو الأمير فيصل بن نواف, نوه فيها بما تقوم به حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – من تلمس لاحتياجات المواطنين والعمل على توفيرها في جميع مناطق المملكة.

وأكد سموه أهمية تعاون المجلس المحلي مع المجالس الأخرى والجهات ذات العلاقة، لدورهم المهم في إيجاد الحلول المناسبة لمطالب وملاحظات المواطنين، متطلعاً إلى التركيز على المشروعات التي من شأنها رفع مستوى الخدمات وبما يسهم في تحقيق رؤية المملكة 2030، في ظل ما تحظى به الخدمات من دعم كبير من القيادة الرشيدة ” أيدها الله “.

بعد ذلك استمع سموه لكلمة محافظ القريات بالنيابة رئيس المجلس المحلي محمد بن شتيوي الجهني ، تضمنت أعمال المجلس وتظافر الجهود التي يقوم بها لمواجهة بعض العراقيل التي تعترض سير أعماله وتذليل العقبات أمام بعض المشاريع ، واستمع سموه من أعضاء المجالس لعدد من المرئيات والحلول، وتطلعاتهم عن المحافظة.

حضر الاجتماع وكيل إمارة الجوف حسين بن محمد بن عبدالله آل سلطان, والمستشار الخاص لسموه الدكتور أحمد بن محمد السناني, ومحافظ القريات بالنيابة محمد بن شتيوي الجهني.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


مواضيع ذات صلة بـ أمير الجوف يستقبل منسوبي محافظة القريات

جميع الحقوق محفوظة صحيفة الراية الإلكترونية ©

تصميم وبرمجة شركة الفنون لحلول الويب