كشافة تعليم تبوك تزور جناح أمن الدولة في مهرجان الورد والفاكهه بتبوك



تشرفت الفرق الكشفية في تعليم تبوك مساء أمس الثلاثاء بزيارة ميدانية لجناح أمن الدولة والمقام ضمن مهرجان الورد والفاكهة في منتزه الأمير فهد بن سلطان ، وقد شارك في الزيارة عدد من القادة الكشفيين وطلاب الكشافة يتقدمهم مساعد مدير التعليم للبنين ونائب المشرف العام على المعسكر الكشفي ماجد بن عبد الرحمن القعير ويرافقه قائد عام معسكرات الحج بتبوك مدير إدارة النشاط الطلابي في تعليم تبوك د. عبد الله بن صالح الحارثي.

وقد تجول الجميع في أرجاء المعرض واستمعوا لشرح مفصل عن القطاعات الأمنية التي تنتمي لرئاسة أمن الدولة ودورها في حماية الوطن ، وقد شارك الكشافة والقادة في تجربة الرماية الحية .

من جانبه أكد مساعد مدير تعليم تبوك ماجد بن عبد الرحمن القعير أن الهدف من مثل هذه الزيارات أن يتعرف طلابنا الكشافة على هذا الجهاز الأمني الهام ويتعرفوا على القطاعات الأمنية التي تتشكل منها رئاسة أمن الدولة والأدوار التي تقوم بها في حماية البلاد ومدخراتها وبتر أيدي الإرهاب بكل أشكاله والقضاء عليه ، مقدماً شكره للقائمين على المعرض والفعاليات المصاحبة على جهودهم المبذولة وحسن استقبالهم للفرق الكشفية .

وفي نهاية اللقاء قدم المسؤلين عن جناح أمن الدولة في مهرجان الورد والفاكهة دروعاً تذكارية للقادة الكشفيين في تعليم تبوك ، كما قدمت كشافة تعليم تبوك أوسمة الكشافة لعدد من قيادات رئاسة أمن الدولة .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


مواضيع ذات صلة بـ كشافة تعليم تبوك تزور جناح أمن الدولة في مهرجان الورد والفاكهه بتبوك

جميع الحقوق محفوظة صحيفة الراية الإلكترونية ©

تصميم وبرمجة شركة الفنون لحلول الويب