وج ينتصر في أولى مبارياته بدوري الدرجة الثانية



ضمن مباريات دوري الدرجة الثانية اقيمت عصر اليوم وفي مدينة الملك الملك فهد الرياضية بالحوية مباراة بين نادي وج بالطائف ونادي الوشم بشقراء.

بدأت المباراة جس نبض بين الفريقين كاول مباراة لهما في الدوري ،ثم بدأ الهجمات تتوالى من الفريقين الى جاءت الدقيقة الـ 40 يحرز فيها اللاعب حازم مبارك هدف وج الاول ولم تستمر فرحة نادي وج بالهدف الا خمس دقائق ليحرز محمد الحاج هدف التعادل في الدقيقة 45 لينتهي الشوط الاول بتعادل الفريقين الايجابي هدف لهدف.

وفي الشوط الثاني قل مستوى الفريقين نوعًا ما حتى جاءت الدقيقة 73 لياتي منصور عسيري بالفرج لنادي وج محرزًا الهدف الثاني ، ثم بدأ نادي الوشم بالضغط ولكن كان حامي العرين محمد ابو عصيدة كان بالمرصاد ليمنع اهداف محققة لنادي الوشم.

وفي الدقيقة 90 هجمة مرتدة لنادي وج يسددها اللاعب حازم مبارك للمرمى يتصدى لها حارس المرمى ليخرجها الى ركلة زاوية .

بعدها يعلن الحكم نهاية المباراة بفوز نادي وج بهدفين وثلاث نقاط ثمينة في بداية الدوري.