المرور: غرامة تجاوز الإشارة الضوئية الحمراء تصل إلى 6 آلاف ريال
حذرت الإدارة العامة للمرور من تجاوز الإشارة الضوئية الحمراء، مشيرة إلى أنه لا يقتصر أثرها على المخالف فقط، بل تهدد سلامة مستخدمي الطريق.
وأشارت إدارة المرور إلى أن تجاوز الإشارة الضوئية الحمراء، تستوجب توقيع غرامة مالية تتراوح ما بين 3-6 آلاف ريال.

