«مأساة هبة» طفلة تتعرض لـ«التعذيب الوحشي» على يد والدها وزوجته (صور)  



ألقت قوات الشرطة المصرية في “دمياط” القبض على رجل وزوجته بتهمة تعذيب الطفلة “هبة” إبنة المتهم ، البالغة من العمر 8 أعوام ، والتي جرى نقلها إلى المستشفى التخصصي لتلقي العلاج وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة.

وتلقى قسم شرطة مركز دمياط، بلاغًا من مسن يفيد بتعذيب حفيدته الطفلة على يد زوجة أبيها، وكشفت التحريات أن الطفلة إبنة لزوجين منفصلين تزوج كل منهما بعد انفصالهما، وعاشت “هبة” مع زوجة أبيها “ش. أ”، التي دأبت على إساءة معاملتها والتعدي عليها بالضرب وتعذيبها.

وقالت الطفلة أمام جهات التحقيق، أن زوجة أبيها تعاملها كخادمة وتطلب منها القيام بأعمال المنزل وتحبسها وتهددها بالموت وتعتدي عليها بالضرب، كما أنها توجهت لوالدها بالشكوى لكن دون جدوى.

في حين جرى تحرير تقرير طبي بحالة الطفلة وضبط الواقعة بمحضر لإكمال اللازم ، بعد احتجاز الأب وزوجته، تمهيدًا لعرضهما على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

الجدير بالذكر سادة حالة من الغضب سيطرت على رواد مواقع التواصل الإجتماعي والسوشيال ميديا ، عقب تداول فيديو لتعذيب طفلة فى دمياط على يد زوجة أبيها ، حيث انتفضت السوشيال ميديا دفاعا عن الطفلة حتى ألقت قوات الشرطة المصرية في دمياط القبض على والدها وزوجته بتهمة تعذيب الطفلة “هبة” ذات الثمان سنوات.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


مواضيع ذات صلة بـ «مأساة هبة» طفلة تتعرض لـ«التعذيب الوحشي» على يد والدها وزوجته (صور)  

جميع الحقوق محفوظة صحيفة الراية الإلكترونية ©

تصميم وبرمجة شركة الفنون لحلول الويب